أنباء عن زواج وزير الخارجية ولد أحمد إزيدبيه بفتاة في سنَ ابنته

وزير الخارجية الموريتاني / إسلكو ولد أحمد إزيبد بيهاسترضى وزير الخارجية الموريتانية إسكلو لد أحمد إزيدبيه زوجته وأم أولاده بسيارة فاخرة من نوع v8 مقابل تجازوها له عن زواج اقامه سرا في حي ” دار البركة ” مع فتاة في سن أصغر بناته من زوجته الفرنسية .

المصدر ذكر أن زواج الوزير ولد أحمد زيبدبيه من الفتاة التى تقطن في حي دار البركة و تحديدا في شارع البسطامى بمحاذات مبنى الهندسة العسكرية كان عرّابه صديقه مدير ديوان رئيس الجمهورية ولد باهية الذي شوهد اكثر من مرة يسرح ويمرح هناك في سيارة من نوع PRADO سوداء اللون مظللة وغير مرقمة .

مصدر عارف بسلوك وتصرفات مدير الديوان ذكر أن حي ” دار البركة ” هو الحديقة الخلفية لمسرح عمليات وبطولات ولد باهية ولم يستغرب ان يكون قد جرّ صديقة وزير الخارجية إلى تلك الحديقة الخلفية لقضاء خلوات وبطولت مع بنات الليل هناك .

المصدر ذكر أن زوجة الوزير ولد أحمد إزيد بيه لاحظت تغيرا في سلوك زوجها و تظاهره الدائم بالإلتزامات و المواعيد خارج اوقات الدوام الرسمي , فكلفت أحد اقاربها بترصد حركات ومتابعة مشاويره تلك , عملية التقصى قادت إلى أن الوزير يديم زيارة منزل متواضح بشارع البسطامى شمال مقاطعة تيارت , عند مواجهة الوزير بتلك الحقيقة انهار واعترف مجبرا وعن تلك النزوة اعتذر لزوجته و استرضاها بشراء تلك السيارة من بورصة حددها المصدر ” نتحفظ على اسمها ” بمبلغ 24 مليون أوقية عدا ونقدا .

زوجة وزير الخارجية اشترطت عليه ألا يدخل منزلهما بعد الحادثة من موصفته بالديوث العراب الدلال قاصدة بذلك مدير ديوان رئيس الجمهورية أحمد ولد باهية وهو ما استجاب له وزير الخارجية مرغما .

السبق

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: