إحالة وحوش بشرية إلى السجن بتهمة اغتصاب قاصر يتيمة

الزمان أنفو ـ  تم القبض على الشاب الذي أغرى فتاة يتيمة بالكلام المعسول والوعود الوردية، حتى استدرجها للركوب معه في سيارته لينطلق بها إلى حيث تواعد مع زميلين له واغتصبها بمشاركة أحدهما وتفرج الثالث على الضحية يتم افتراسها أمام ناظريه..وبعد قضاء وطرهما ألقيا بها قرب منزل ذويها بحي مدريد وهي في حالة يرثى لها ..

واستطاعت أسرة الضحية”السالكة” تتبع الجاني والعثور عليه عن طريق رقم سيارته لتلقي الشرطة القبض عليه وبعد استجوابه دلهم على زميليه ليقبض على الجميع، يوم الجمعة خلال عطلة الأسبوع الماضي.

وكانت ممثلية AFCFبانواذيب حاضة لتقديم العون المعنوي والمساعدة القانونية اللازمة للضحية،وشكرت المرشدة فاطمة بنت اكريكد وهنأت باسم رئيسة النساء معيلات الأسر جهود الشرطة وكل من مد يد العون بهذه الضحية القاصر،

وحثت السيدة امنة بنت المختار جميع المرشدات بممثلية رابطة النساء معيلات الأسر بانواذيب على شكر وتهنئة شرطة انواذيبو وقاضي التحقيق بانواذيبو الذي أحال يوم الثلاثاء 21 يناير 2020 إلى السجن المدني المتهمين بإغتصاب الفتاة وزميلهما المتهم بعدم التبليغ.

 

نشير إلى أن المجرمين متزوجان،وأحدهما حديث العهد بالزواج وقد انتزعت منه زوجته الطلاق قبل دخوله السجن، عندما علمت بجرمه وحالة الضحية القاصر واليتيمة،المأساوية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق