الأستاذ سيدي محمد ولد محم يستقبل السفير السوداني بانواكشوط

altاستقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم بمكتبه في مقر الحزب زوال اليوم الثلاثاء 04 نفمبر2014 سفير جمهورية السودان الشقيقة في انواكشوط سعادة السيد قريب الله خضر صحبة السيد عمار الطيب عبد الله الوزير المفوض ونائب سعادة  السفير.

وفي بداية هذا اللقاء، رحب السيد الرئيس بسعادة السفير قريب الله خضر معبرا له عن سعادته بهذا اللقاء الذي قال إنه سيسهم في الدفع بالعلاقات الأخوية المتميزة بين الشعبين الشقيقين إلى مزيد من التطور لما فيه خير الشعبين، كما حمل الأستاذ سيدي محمد ولد محم سعادة سفير جمهورية السودان شكره الشعب السوداني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الاذين خص بهما والوفد المرافق له خلال مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة العادية للمؤتمر العام لحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان ، في العاصمة السودانية الخرطوم نهاية أكتوبر المنصرم.

من جهة أخرى تبادل الطرفان وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين  .

 جرى هذا اللقاء بحضور الأمين التنفيذي السيد الشيخ ولد بايه عمدة ازويرات، وعضو المجلس الوطني السيد الحسن ولد يوسف مدير ديوان رئيس الحزب.

عن أمانة الاتصال بحزب الاتحاد / احمد مختيري

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: