الأستاذ سيد المختار ولد سيدي يردَ على ولد امين ومكفولة

altفي تدوينة لاذعة تحت عنوان: غيظ الملحدين: ردود بمسحة التحدي لولد امين ومكفولة قال الأستاذ سيد المختار ولد سيدي : يستعير ولد امين بعض مفردات قريبه ولد بونه الذي يتسمي بالمصلي علي الشفيع والذي نذر نفسه منذ أشهر لقرض أشعار يهجوني فيها حمية لولد امخيطير وولد امين. من تلك المفردات الكلب و النباح و شيبان النصرة و الخبير بالحرام و الجاهل بالحلال…….

لكن لسان ولد امين بدأ يطال اسرتي الخاصة خاصة النساء بعد ان طال لسان ابن عمه ولد بونه القبيلة جمعا في رسائل صوتيه معروفة. وهذا يؤشر علي ان مخزونه من المنطق و العلم و الأخلاق بدأ يتلاشي؛اذ لم و لن أركس نفسي الي هذا الحضيض لأني ككل الانصار الصادقين ذبحت يوم سب ولد امخيطير قرة اعيننا و سيد أنبياء ربنا. و أهل الملأ من أمة حبيبنا يقولون لا يضر الشاة السلخ بعد الذبح.فاليكن شخصي المتواضع و اسرتي العادية و قبيلتي البسيطة فداء لا للنبي صل الله عليه و سلم و انما لآل بيته الشرفاء الطيبين؛اذ النبي أفدي و عزر ممن هم اشرف مني و من كنته و من تجكانت بل عزر من رب العزة و الكمال لما جزم بعفوه عنه قبل ان يخاطبه بشأن بعض المتخلفين فقال: ” عفا الله عنك لم أذنت لهم حتي يتبين لك الذين صدقوا و تعلم الكاذبين”. و بالمقابل أرد علي ولد امين ردا واحدا: ادعوك لنقاش علني علي احدي القنوات الوطنية حتي تثبت للناس صدق التهم التي توجه الي و أعدك بما يلي: – لن تسمع كلمة بذيئة و هيهات ان تسمعها اسرتك الفاضلة او قبيلتك النبيلة – لو رددت نفس الكلمات النابية او أهازيج هجاء ابن عمك – و ابن شيخ سواد كبير من الموريتانيين (العلامة ولد بونه صاحب الاحمرار) ولد بونه – فلن تعامل بالمثل بل سينثر عليك محمد يحيي ولد امصيدف عبارات من المديح الجزل و ان شئت يلحنها لكم سيدات ولد سدوم – سأكون مسرورا لو استنصرت بأي قانوني موريتاني من شعبة القانون العام او الخاص – و سأتحمل عنكم تكاليف القناة من أموال الشركة الاسبانية بسفازا و شركة افريمو سام. – ولا أمانع في ان يحضر معكم اي من محامي شركة بسفازا : الشيخ ولد حندي، احمد ولد الناه،زيني توره. – و ليس لدي مانع من حضور مكفولة واليكن دورها التبتل والاستنصار لكم و الاستنباء عن السوء عني و الدعاء بالحشمة و الخزى علي غرار تعليقاتها علي صفحتكم و إليكم النص الذي يتهجم فيه و يتهم علي هواه:

يواصل سيد المختار ولد سيدي حبه ..نباحه ومازال لا يتعظ..ولا يزدجر..بل يظن في سماجة اقرب ما تكون الى الهذيان ان محمد ولد امين يخشاه او يخاف منه …وتلك لعمري هي اخلاق الانذال الذين اذا ترفع المرء عليهم… اعتقدوا ان مرد ذلك مهابتهم ! قولوا لهذا الاخرق ان هنالك فرقا كبيرا بين من يهابك ومن يشفق عليك! قولوا له ان حيله متجاوزة وانه سخيف.. وان الشمس لا تحجب بالأقاويل والترهات.. فهو كلما تبينت سخافة حججه هرع متلفعا بالدِّين ورفع عقيرته بالشتم والثلب دون مراعاة لاي عرف او مقام…فها هو يكفر من يخالفه الرأي وينبح ككلب اجرب مسعور دونما هوادة. المختصر المفيد :اسالوا هذا المخلوق عن المسوغ الشرعي الذي يفسر بِه خيانة الأمانة والتعدي على أموال شركة بيسفازا التي وقعت معه عقدا مكتوبا يحدد حقوقه واتعابه . قولوا له انني اعرف متى وكيف استلم أموال هذه الشركة الأجنبية نيابة عنها وكيف استحوذ عليها … مما دفعها لتكليف زملاء شرفاء رفعوا عليه قضية امام وكيل الجمهورية! قولوا له هل أموال غير المسلم مباحة في شرع الله؟ وهل السرقة والاعتداء تبررها نصرته المزعومة لسيد الخلق صلى الله عليه وسلم…؟ نبهوا هذا الكائن الارعن الذي لا يعرف الألف المقصورة وحين يكتب عن رسول الله نجده يسطر : “صَل الله عليه وسلم “مما يفضح ثغراته العلمية.. فرغم تبجحه المزمن مازال يقترف أغلاطا إملائية لا يقوم بها طفل في الصف الخامس من التعليم الابتدائي… ! وذكروه ان سوء الطوية لا يجعل منه كاتبا وان الصراخ لا يجعل من صاحبه قانونيا . من المضحكات التي تظهر تفاهة محاججاته هذيانه بأسماء فقهاء فرنسا وبقسرية تكشف عقده النفسية ونوعية القصور المزمن في مداركه… وفداحة تصوفيجه ..! وعلى كل حال اذا قام بتعداد فقهاء أوروبا اكملين واقحم مفردات فرنسية او انجليزية للمباهاة الوضيعة فكل ذلك لا يغير شيئا في الحقيقة الصلعاء والعارية والتي تتلخص في ما يلي: لقد هزم سيد المختار في المحاكم وبتت المحكمة العليا في نازلة مخيطير ومازال يكابر ويواصل النباح والتفسيق والتكفير! ثم هاهو يتورط في فضيحة اخلاقية بالاعتداء على أموال شركة اجنبية ولولا تضامن نقيب المحامين ولد حندي -صرفه الله -لتم تعليقه من سلك المحاماة وحتى يقول القضاء كلمته فيه. أتمنى ان يواصل هذا المخلوق المسعور نباحه وساعتها ساكشف بالأدلة الدامغة والوثائق المكتوبة صدقية كل التهم الموجهة اليه والتي أتستر عليها وعلى غيرها احتراما لصديقة عزيزة اسمها نسيبة بنت دحان …سبق وأنجبت أطفالا من هذا الرجل الفضيحة. والسلام على من اتبع الهدى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: