الصين تكون قيادات إعلامية إفريقية وآسيوية

ممثل موريتانيا في البرنامج التدريبي الذي يستمر 10 أشهر الكاتب الصحفي المصطفى ولد البوقال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية “تواصل” محمد جميل ولد منصور إن الدستور وثيقة شاملة معبرة عن العقل الجمعي للدولة و المجتمع و لا ينبغي أن تغير كل أربع سنوات و بين انتخابين، مشددا على رفض “تواصل” للتعديلات و تمسكهم بالعلم الوطني.

 

ولد منصور أكد أن تواصل حزب سياسي ذو مرجعية إسلامية مبينا أسبقية النظام الإسلامي في ترسيخ الوحدة باعتباره أول نظام سياسي في التاريخ لا يتأسس على عرق ولا لون.

 

جاء حديث ولد منصور خلال افتتاح ملتقى الوعي و الريادة السابع الذي تنظمه المنظمة الشبابية للحزب في مدينة كيهيدي أيام 02-03-04 مارس 2017 تحت شعار “جيل يكرس القيم المشتركة” حيث أشاد الرئيس بالتوسع الجغرافي لملتقيات المنظمة التي شملت عدة مناطق وولايات في الداخل  مؤكدا على أهمية الرسالة التي يحملها الملتقى والتي تتعلق بترسيخ الوحدة الوطنية .

 

رئيس المنظمة الشبابية يحي ولد أبو بكر شكر في كلمة له سكان مدينة كيهيدي مبينا أهمية هذه الملتقيات ودورها في تكوين الشباب وتأطيره مشيرا إلى ما قدمته المنظمة الشبابية للشباب على المستوى السياسي حيث أصبح الشباب يمثل رقما أساسيا لا يمكن تجاوزه في أي فعل سياسي، حسب قوله.

  وكالة الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: