العميد عبد القادر ولد معزو ينسحب دعما لــ الإصلاح

الأمين العام يتوسط النقيب المرشح محمد سالم ولد الداه ورئيس اللجنة الإعلاميةأعلن الأمين العام المساعد لنقابة الصحفيين العميد عبد القادر ولد معزو انسحابه من اللائحة التى كان يدعمها والتحاقه بــلائحة “الإصلاح” التى يتزعمها العميد محمد سالم ولد الداه، وأوضح الأمين العام المساعد دخوله من الآن في حملة شاملة لدعم مرشح لائحة الإصلاح الذي يحظى ترشحه بإجماع معظم الهيئات والتجمعات الصحفيية في البلد.

 وجاء في نص البيان الصحفي للأمين العام:

 

أعلن أنا الموقع أسفله انسحابي الكامل من لائحة المرشح أحمد سالم ولد المختار السالم وانضمامي للائحة الإصلاح الداعمة للمرشح محمد سالم ولد الداه. وأوضح هنا أن انضمامي لهذه اللائحة جاء بعد سلسلة لقاءات أجريتها مع حملة المرشح ولد الداه، ولقناعتي التامة بالبرنامج الذي يقدمه لإصلاح قطاع الصحافة في بلادنا.

فقد عقدت حوارات مع المرشح النقيب محمد سالم ولد الداه ورئيس اللجنة الإعلامية لحملة المرشح المختار باب أحمدو، خلصت منها إلى قناعتي التامة ببرنامج هذه اللائحة وبالتالي انضمامي لها.

وأعلن هنا عن بدء حملة لدعم المرشح، وسأعمل ابتداء من اليوم على تسخير كافة طاقاتي في سبيل إقناع الزملاء الصحفيين بهذا الخيار، موظفا لهذا الغرض علاقاتي الواسعة في الحقل الإعلامي بوصفي كنت فاعلا في المكتب التنفيذي المنصرم.

 

المعني:

عبد القادر ولد معزو ـ الأمين العام المساعد السابق لنقابة الصحفيين الموريتانيين، ورئيس مصلحة بقناة الموريتانية، وأحد أقدم المصورين العاملين بها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: