انواكشوط: القبض على عصابة بحي عرفات

الزمان انفو _

تمكنت الشرطة في مفوضية عرفات رقم 3 بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط من القبض على عصابة من أصحاب السوابق ، خرج جل عناصرها حديثا من السجن.

وحسب  الحوادث فإن الشرطة في المفوضية بقيادة رئيسها المختار ولد اسلم ولد سيدي ام المعروف ب”صدام”تمكنت من خلال البحث والمتابعة نفي وقت من قصير من تحديد عناصر العصابة ومكان سكنها،ومداهمتها في منزل زعيم العصابة المعروب ب”سليمان الضحية”في منطقة بقالة 28 نوفمبر.

وقال المصدر إن الشرطة ضبطت في منزل زعيم العصابة خزينة وبعض الحلي وجوازات سفر تعود لصاحبة حمام”النور”كما ضبطت آلات تستخدمها العصابة في الكسر والسطو.

وقد اعترف عناصر العصابة  من خلال الأدلة التي ضبطت بحوزتها بتنفيذها لعملية السطو علىحمام الذي يقع على شارع العمود 11 بعرفات.

وكانت صاحبة الحمام قد أعلنت عن سرقة الحمام في مفوضية عرفات1 الأمر الذي جعل من المدير الجهوي المفوض عبد الفتاح حباب تكليف المفوض “صدام” بالبحث عن منفذي عملية السطو.. وماتزال الشرطة تتابع البحث مع العصابة حسب المصدر

ويأتي ضبط العصابة في ظل النشاط الذي تشهده المفوضية منذ تعيين الشاب”صدام” على رأسها،بعد ما شهدت سنوات من السبات ،الأمر الذي جعلها وكرأ للصوص المنحرفين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق