المعلومة بنت الميداح تنضم لصفوف الحزب الحاكم

altاستقبل رئيس الاتحاد من اجل الجمهورية الأستاذ/ سيدي محمد ولد محم في مكتبه اليوم عضو مجلس الشيوخ والفنانة الكبيرة المعلومة بنت المختار ولد الميداح..

وبعد نقاش مطول تناول جميع القضايا الوطنية مع التركيز على المشهد الثقافي، ودور رواده في إعطاء صورة ناصعة عن الأمة الموريتانية تليق بثقلها الحضاري وطموح رئيس الحزب المؤسس فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز للثقافة وروادها. وعلى خلفية اعتزال الفنانة المعلومة بنت الميداح للسياسة منذ فترة، طلب منها رئيس الحزب الانضمام إلى حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، تقديرا لمجهوداتها في نشر الثقافة الموريتانية ودورها النضالي من أجل حرية التعبير والديمقراطية في موريتانيا طيلة العقود الماضية.

 

وبدورها قالت عضو مجلس الشيوخ الفنانة معلومة بنت الميداح، إن الإيضاحات التي قدمها رئيس الحزب عن المشروع الوطني للرئيس محمد ولد عبد العزيز تناسب طموحها، وتبصر من خلالها ذاتها وازدهار فنها وتكريسه لخدمة الدولة والمجتمع، كما عبرت عن امتنانها لخطوة رئيس الحزب الأولى من نوعها في البلد والتي تنم عن تقدير حقيقي للثقافة والفن والمشتغلين به، مؤكدة أنها قبلت هذا العرض الكريم من شخصية ثقافية وسياسية عرفت بتميزها في الطرح وتقدمية التزامها السياسي.

 

نواكشوط، 15 دجمبر 2014

 

اللجنة الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: