الملك محمدالسادس يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في الملتقى التاسع لمنتدى التنمية بإفريقيا

جلالة الملك يستقبل بالرباط رئيس جمهورية السنغالمراكش  –  لاماب أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يوم الاثنين بمراكش، مأدبة عشاء على شرف المشاركين في الملتقى التاسع لمنتدى التنمية بإفريقيا، الذي افتتحت أشغاله مساء اليوم.

   وحضر هذه المأدبة، التي ترأسها رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، إضافة إلى المشاركين في الملتقى، العديد من الشخصيات تنتمي إلى عوالم السياسة والاقتصاد والأعمال بالقارة.

   وينظم الملتقى التاسع لمنتدى التنمية بإفريقيا لأول مرة خارج مقر اللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة لإفريقيا بأديس أبابا، بمبادرة من اللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة لإفريقيا. 

   وتميزت الجلسة الافتتاحية لهذا المنتدى بتوجيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس رسالة سامية إلى المشاركين تلاها رئيس الحكومة، بحضور الرئيس الإيفواري الحسن واتارا والرئيس السنغالي ماكي سال.

   ويشكل الملتقى التاسع لمنتدى التنمية بإفريقيا، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى غاية 16 أكتوبر الجاري، حول موضوع “طرق التمويل الجديدة من أجل التغيير”، فضاء متعدد الأطراف للحوار والنقاش حول مواضيع مرتبطة بتنمية إفريقيا بغية إنجاز جدول أعمال لتنمية القارة والعمل على تطبيق الاستراتيجيات والبرامج الخاصة بالدول الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: