النائب الوديعه اتشفغ يدعم الحزب الحاكم في الشوط الثاني

قرر النائب الوديعه ولد اشفغ الذي نجح في الانتخابات البرلمانية على رأس لائحة حزب الشورى دعم الحزب الحاكم UPR في الشوط الثاني من الانتخابات وشكر النائب كل من صوتوا له في الشوط الأول داعيا اياهم للتصويت لمرشحي الحزب الحاكم في كل الدوائر الانتخابية خلال الشوط الثاني.

جاء ذلك في بيان للنائب هذا نصه :

أود في البداية أن أتقدم بأسمى آيات التقدير والعرفان، إلي جميع المواطنين في جميع ولايات هذا الوطن الغالي، الذين صوتوا لي في هذه الانتخابات والذين بفضلهم حقق حزب الشورى أحد الأحزاب الأغلبية الداعمة لرئيس الجمهورية، نتائج مبهرة على المستوى الوطني، وفي مختلف انحاء موريتانيا، أؤكد لكم أن دعمكم ومؤازرتكم جميلُ لن أنساه وأتشرف بالوقوف مع الحزب حتى يُكمل ما قدمه لموريتانيا من عطاء على مختلف الصعد يضيق المقام عن ذكرها.

وهنا لا يفوتني أن أطلب منكم أن تُكملوا جميلكم معي وتشاركوا جميعا في التعبئة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية والتصويت له في جميع الدوائر واللوائح التي أُجل حسمها إلي شوط ثان حتى نضمن أغلبية مريحة.

أطلب من جميع ناخبي والبالغ عددهم 15672 صوت، تلك الأصوات التي بوأتني مكانا متقدما بين الأحزاب الكبيرة حيث وصلنا بعد فرز 90 في المائة من الأصوات إلى الرقم 8 في الترتيب، أطلب منهم أن يصوتوا لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في جميع الدوائر التي سيتنافس فيها في الشوط الثاني من هذه الانتخابات.

والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق