بنكBCI يقدم دعما لوزارة الصحة

الزمان أنفو ـ قدم رجل الأعمال إسلمو ولد تاج الدين مساعدات قيمة اليوم المعة لوزارة الصحة دعما لجهود الدولة الموريتانية في مكافحة جائحة كورونا .
وتمثلت المساعدات التي قدمت باسم بنك التجارة والصناعة، الذي يملكه رجل الأعمال ولد تاج الدين المعروف بمساهماته في خدمة البلد والمواطن على حد سواء، في 100الف قناع، من نوع FPP2 و100الف قناع جراحي، و100الف قفاز، والكثير من ادوات الحماية، إضافة لالف زوج من النظارات الواقية..وعدد كبير من الاقنعة وادوات الحماية ضد فيروس كورونا المستجد..
أوشرف مستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية الدكتور با هامباتي اليوم الجمعة على استلام كمامات ومواد تعقيم وكميات من الكمامات ، مقدمة من طرف بنك التجارة والصناعة لصالح وزارة الصحة سعيا في دعم وتعزيز جهود القطاع مكافحة وباء كورونا.

وأوضح مستشار الوزير الاول بالمناسبة ان هذا الدعم يأتي استجابة للوضعية الراهنة التي يعيشها البلد .

وأضاف ان موريتانيا في ظل هذه الاجراءات الاحترازية وقت لابد فيه من تكاثف الجهود من أجل القضاء على هذا الوباء .

وعت مبكرا خطورة هذا الوباء وعملت عبر خطة استباقية على مكافحته عبر جملة من الإجراءت الإحترازية التي أثبتت نجاعتها في المعركة ضد الفيروس.

وبدوره أعرب مدير بنك التجارة والصناعة السيد إسلم ولد تاج الدين بمشاركة البنك في المجهود الوطني المقام به من قبل موريتانيا لمواجهة وباء كورونا المستجد والذي كان له الأثر البالغ في تخفيف نسبة الإصابة حتى اللآن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق