بين أجندة عزيز الشيطانية و “مرصاد” المنتدى / سيدي علي بلعمش

ليس إهانة لموريتانيا أن يجلس الغبي المتزلف ولد حدمين أمام سكان الطينطان و يعلن عن استمرار بقاء العصابة إلى ما بعد 2019 : هذا أمر عادي من مأمور حقير ينفذ رغبات معتوه محاصر، يبحث (تخبطا) عن طريق نجاته.. من ينتظر غير هذا من لص متورط حتى الثمالة في أكل المال العام مثل النذل ولد حدمين ، لا يفهم أي شيء و لا ينبغي أصلا أن يفهمه.

إن العجيب ، الغريب ، المهين ، المخجل، المحبط ، المؤسف و المضحك ـ المبكي أيضا هو قول المنتدى في بيان رده : ” (…) كما يؤكد وقوفه بالمرصاد لتلك المحاولات الآثمة”

فما هو المرصاد في قاموس المنتدى ؟

و كيف يتم الوقوف به؟

هل الوقوف بالمرصاد هو مسيرات المنتدى المحبطة للآمال؟

هل الوقوف بالمرصاد ، شيء جديد في أجندة المنتدى؟

ما يقوم به المنتدى و المعارضة التقليدية بشكل عام هو ما يسمى بذر الرماد في العيون بالضبط .

إن ما تقومون به هو امتصاص حماس الاستياء العام بدل استثماره و تأجيجه و تأطيره و توجيهه نحو الهدف المنشود و هو إسقاط هذه العصابة التي تعيث فسادا في أرضنا منذ 8 سنين .. و سحل قادتها في الشوارع حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر.

لقد تعودت المعارضة ـ مع الأسف ـ على تقبل الهزائم و امتصاص الصدمات حتى أصبحت أمرا عاديا عندها: لا يخجلها و لا ينبهها إلى كونها أصبحت عبئا على النضال الوطني.

ليس تنظيركم العبقري و دروسكم التوجيهية إلا تبريرا مبتكرا للخوف : كل شعوب الأرض ثارت على دكتاتورياتها و نسفت أنظمتها إلا نحن ؛ و السبب أنتم .. السبب جبنكم .. السبب تبريركم للخوف .. السبب قدرتكم على التعايش مع الإهانة .. قدرتكم على تقبل الاحتقار..

لا يطلب منكم الآن سوى أن تخرجوا من لعبة تأكد أنها لن تحسم على طريقتكم (المخجلة).

أنتم تسجنون طاقات المجتمع الشبابية في مشاريعكم السياسية “السياسية”.. تسجنون عبقرية المجتمع بتنظيركم المبرر للجبن..  

سنحفظ لكم تاريخكم النضالي المجيد فاتركوا موريتانيا تواجه مصيرها.. اتركوا شبابها يدافع عن زمنه و مستقبله.. لا تفسدوا زمنكم و زمن غيركم.

احتفظوا بمرصادكم المخملي .. بوعودكم العرقوبية.. بمواعظكم السياسية.. بمسيرات استسقائكم من مسجد المغرب إلى مسجد ابن عباس..

لقد فهمنا أنكم منزعجون من ظهور حركات شبابية، تخشون أن تسرق نتائج نضالكم الباسل: دعونا نجعله شأنا داخليا، سيظهر الزمن حتما أنكم لستم بحاجة إليه..

تابعوا بفطنة و تمعن كيف تولد الحركات الشبابية كل يوم .. انظروا بساطة مطالبها و وضوح رؤاها .. تفحصوا عنادها و صلابتها و وفاءها لمبادئها ..

تعاملوا مع هذه الظاهرة الصحية بأمانة و وفاء .. سلموها المشعل قبل أن تنتزعه من أياديكم عنوة..

و لأن عصابة ولد عبد العزيز أعداء لبلدنا ، لا نظام وطني نعارضه (و من هذا المنطلق يصفنا و يصفكم في خطاباته المتكررة بالأعداء و الخونة) ، لا مكان في هذه المواجهة لغير عدو أو صديق ، فليعذرنا كل من لا نتفهم موقفه.

رمضان كريم

نسأل الله مع النسمات الأولى من هذا الشهر المبارك الكريم ، أن ينجي موريتانيا من شرور هذه العصابة اللعينة و أن يرد كيدهم في نحورهم و أن يمن على بلدنا الطيب بقيادة وطنية مسؤولة و عادلة ، تخاف الله في  فقراء هذا البلد و في مرضاه و مهمشيه و منسييه  و مظلوميه ..

نرجو الله أن يفضح المنافقين في شهر رحمته و أن يخيب آمال المتزلفين و أن يفلس المرتزقين و أن يمد شعبنا الطيب بعلماء لا يخافون في الله لومة لائم و مثقفين لا يتراقصون على طبول “علماء بنافه” و أدبا لا تعين المخابرات مكتبهم التنفيذي و صحافة لا يمنع على نقابتها أن يكون فيها صحفي …

لقد أتعبوا شعبنا الطيب و أذلوه و دمروا مستقبله و أفسدوا أخلاقه ، فليكن الله خصمهم ، إنه سميع مجيب..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: