تعزية في وفاة سيد احمد ولد سيدي ولد محمد الأمين

altعزى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في وفاة الفقيد سيد احمد ولد سيدي ولد محمد الأمين  راجيا من المولى العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم كافة ذويه وأقاربه، وكل أفراد أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

نص التعزية:

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير” صدق الله العظيم.

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يعتصرها الألم والأسى وقلوب يدميها الحزن الشديد، برحيل الفقيد /سيد احمد ولد سيدي ولد محمد الأمين/ رحمه الله، الذي وافاه الأجل المحتوم اليوم بانواكشوط إثر مرض أصابه منذ مدة طويلة.

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، يرفعون ببالغ الحزن وكامل التسليم بقضاء الله وقدره تعازيهم القلبية الخالصة للأمين التنفيذي المكلف بالاتصال في حزب الاتحاد الأخ المختار ولد عبد الله بعد رحيل خاله العزيز إلى واسع الرحمة الربانية، وكذا إلى جميع أفراد عائلته الكريمة، كبارا وصغارا، وكل أهله في شنقيط و أطار وازويرات وأكجوجت وفي كل مكان، إثر هذا المصاب الذي لا نقول فيه إلا ما يرضي الله ورسوله.

راجين من المولى العلي القدير أن يسكن الفقيد /سيد احمد ولد سيدي ولد محمد الأمين/ رحمه الله فسيح جناته، ومتمنين على الله أن يلهم كافة ذويه وأقاربه، وكل أفراد أسرته الكريمة الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

انواكشوط: الخميس 18 دجمبر

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: