Mituelle : بعد احتجاجنا ولد يحيى وعدنا بالشفافية

الزمان انفو ـ قال مصدر مأذون،من تعاضدية المؤسسات المتوسطة والصغيرة Mituelle ، التي نظمت احتجاجا يوم أمس على مظاهر رأت أنها غير شفافة بخصوص مناقصة أعلنت عنها اتحادية كرة القدم الموريتانية، بأن رئيس الإتحادية وصله تظلمهم ووعد باتباع الشفافية، وأمر بسحب الملف من يد الأمين العام للإتحادية.

وأضاف المصدر بأن لقاء تم ،بعد أن نظم العشرات منهم وقفة احتجاجية يوم أمس الثلاثاء،مع الأمين العام للإتحادية وأبلغوه بالنقاط التي رأوا فيها تجاوزات غير قانونية بخصوص المناقصة، من بينها تحديد مبلغ تعجيزي كثمن لبيع الملف ـ 500000 اوقيةـ وهي سابقة من نوعها،في مثل هذه الصفقات،وعدم وجود من ينوب عن الأمين العام الذي كان مكلفا بالملف،وسافر إلى السينغال دون أن يعهذ إلى شخص آخر موضوع بيع الملفات وهو ما يعد تحايلا على الوقت،الدي كان من المفترض ان يكون شهرا أو45يوما إلا أنهم حددوه ب18 يوما فقط ـ يقول المصدر ـ وهي سابقة من نوعها أيضا.

وتفاءل المقاولون خيرا بإنصات الإتحادية لمآخذهم ووعد الرئيس بتسوية الموضوع حسب ما ذكر الأمين العام بعد اتصاله بالرئيس أحمد ولد يحيى الذي يوجد في رحلة خارج البلد.

وكانت الإتحادية الوطنية لكرة القدم قد أعلنت عن صفقتين إحداهما تتعلق ببناء مركز صحي من الفئة ب ملحق بمقر أكادميتها.وأخرى تتعلق ببناء طابق آخر لمقرها وبناء حائط على الملعب .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق