رحيل ابراهام وأسرته

الزمان انفو ـ فوجئت بخبر رحيل المهندس و ابن العم الشاب ابرهام ولد العالم ولد أحمد خليفة و زوجته شيخه بنت أحمد معلوم و ابنتتهما الصغرى الرضيعة مريم بعد حادث أليم تداولت مواقع التواصل أخباره وصور الشاحانة التي انقلبت على سيارة الفقيد علة بعد 80كلم من العاصمة نواكشوط على مابات يعرف ب “طريق الألم”.

وردني الخبر المفجع  من إحدي القريبات؛ وبقليل من الإتصالات تأكد الخبر المحزن والذي وقع كالصاعقة علي وعلى الكثير من الأهالي، وبعيد صلاة العصر شاركنا في الصلاة على جنازتيهما، وكانت الطفلة قد وصلت قبلهما.

كانت لقاءاتي قليلة بالراحل إلا أنه كان طيبا مبتسما على الدوام يقابلك ببشاشة وأريحية تنسيك قلة الوصال وكان هذا دأبه على مايبدو مع الجميع بحيث أحدث رحيله صدمة لدى الكثير من من يعرفه .

وكان حادث السير المؤلم قد حدث في طريق عودة الأسرة من مدينة ألاكَ بعد تقديم واجب العزاء في وفاة عمة الراحل ؛الصيدة بنت المرواني .

وبهذه المناسبة المحزنة تعوي أنفسنا وجميع الأهالي باسم “أهالينا..صلوا أرحامكم ” والله نسأل أن يجمع جميع موتانا تحت ظل العرش و أن يسكنهم فسيح جناته، و أن يلهم الوالد العالم ولد أحمد خليفة و جميع أفراد الأسرة والأخوال “أهل محمدصالح”، وجميع أصدقاء ومحبي الراحلين الصبر و السلوان .

ولا نملك إلا أن نقول :إنا لله و إنا إليه راجعون.

المدير الناشر ل”الزمان انفو” عبدالله ولد محمدالفتح

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق