شنقيط: حفل تحسيسي ناجح وعشاء فاخر

الز مان انفو ـ ترأس وزيرالدفاع  ممادو باتيا ، الذي يديرحملة التحسيس بالإستفتاء المرتقب على التعديلات الدستورية علي مستوي ولاية آدرار مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية المقترحة في مقاطعة مساء أمس بمدينة شنقيط التاريخية    .

و أشاد اباتيا  بالإنجازات التي حقق نظام الرئيس محمد ولد عبدالعزيزعلى مستوى الوطن ككل وعلى مستوى ا لولاية ، وأعرب عن ثقته بأن الولاية ستردَ الجميل بالتصويت بنعم للتعديلات الدستورية .

وقال السيد جلو باتيا إن جميع مقاطعات الوطن تتوفر اليوم كلها على شبكات اتصال مبرزا أن الدستور الذي أنشئ سنة 1991 ليس شاملا وينبغي إصلاحه خاصة في مجالي الصحة والتعليم والعديد من القطاعات الأخرى.

وكان يرافق الوزير،اعضاء لجنة التحسيس والسلطات المحلية،و  ووالي الولاية وحاكم المقاطعة ومنتخبيها وأعيانها، واطرها كالسيد يتار ولد البو  وحفيد المجاهد سيدي ولد مولاي الزين الوزير السابق أحمد ولد مولاي أحمد والنائبه الشيخ ابراهيم والشيخ سيدينا ولد الديدي، والنائب السابق عبدالرحيم الحنشي ومحمد الحافظ ولد بلاهي.

وبعيد هذا المهرجان الحاشد كان الحضور على موعد مع عشاء فاخر أقامه رجل الأعمال الشاب البو ولد عبدالرحمان،الذي كان  له  حضور لافت، انعكس من خلال  التعبئة والتحسيس في  المقاطعة من اجل إنجاح هذا المهرجان الذي ،وغتقان هذه الضيافة التي كانت بمنزل أهل عبدالرحمان العامر،ونالت إعجاب إدارة الحملة علي مستوي ولاية آدرار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: