شهادات بسطاء في حق رجل اعمال شاب

الزمان أنفو – يعد جل الأعمال الشاب الشيخ شداد ضمن رجال الأعمال المعروفين على مستوى العاصمة الإقتصادية، بفعل الخير والسعي لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.
ولاتخفي مجهودات الشيخ على عمال قطاع الصيد الذين تحدثواغ إلينا وأشاروا لدور الرجل الفعال في تشغيل الشباب مساهمة منه في مجهودات الدولة الرامية للحد من البطالة وتعزيز دخل الاسر الفقيرة.
ويقول – م محمود – إوهو كادح كما يصف نفسه ضمن مجموعة بحارة أرادوا الحديث لنا،مشترطين عدم التصوير، إن هذا الرجل شخصية وطنية محترمة وتحب للخير للجميع، اقول هذا اعترافا له بجميله على وخدمته للمدينة وللبلد ..
جميع من قابلناهم يتحدثون عن الشيخ الفاعل في قطاع الصيد، مأكدين أنه يوفر عشرات فرص العمل للشباب ولبعض العاملين في قطاع االسياحة من خلاله استثماره في الصيد ومن خلال فندف مربيه الذي يملكه..
بعض معارف الرجل، أسهبوا في الثناء على الرجل وتحدثوا عن إسهامه المهم في مجهودات الفاعلين في القطاع للحد من تأثيرات جائحة كورونا على المدينة..كما عبروا عن شكرهم له، منبهين على الدور الإجتماعي الخفي الذي يلعبه من خلال مساعدة المحتاجين وأياديه البيضاء على معارفه وعماله الذين يعيلون عشرات الأسر الفقيرة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: