“كفانا فسادا” نتحدى “تآزر” أن تنشر لائحة المحققين الجدد

الزمان أنفو ـ قال المهندس المختار ولد محمدالكوري الملقب “الباشا” مؤسس “كفانا فسادا” في حديث مع “الزمان” التي اتصلت به بعيد نشر بيان “تآزر اليوم الإثنين. .قال:”” إنه كان يتوقع أن تفتح تآزر تحقيقا في الموضوع الذي تحدث عنه بخصوص الفساد المتعلق ب200 مليون اوقية أعطيت لغير مستحقيها، وفي اكتتاب 300 محقق اعتمادا على المحسوبية والقرابة وظلم العاملين المدربين على البرنامج الخاص بإحصاء الأسر الأكثر هشاشة”.

وأضاف المهندس “الباشا” ـ في رده على بيان “تآزر” الموزع اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021،والذي ردت فيه على “كفانا فسادا”  بأن “كفانا فسادا” لم يسبق أن نشرت خبرا اعتمادا على الشائعات أو المعلومات غير الموثقة، مضيفا ” أتحدى مندوبية تآزر أن تنشر لائحة 300 عامل التي اكتتبت على أساس القرابة والزبونية..”

وأكد أن ماقال في تسجيله الصوتي السابق لايمكن تكذيبه،والمتعلق بعملية إحصاء الأسر الأكثر فقرا،ويعتقد أن ماقام به لايعدو كونه إشارة للمسؤولين على مايجري،امتثالا لنداء رئيس الجمهورية،في خطابه يوم10سبتمبر2020 عند انطلاقة برنامج الإقلاع الإقتصادي، “طالما لم يقف فخامة رئيس الجمهورية..ويطالبنا بالكف عن تلبية طلبه ..” واكد ان ما يقوم به ليس سوى نقد بناء..

. وأضاف”الباشا” في تصريحه ل”الزمان” بان تنسيق العملية المذكورة تم انتزاعه من إدارة السجل الإجتماعي ـ الجهة المعنية به ـ من اجل استفادة الأمين العام والمدير الإداري والمالي من تعويضات كبيرة لايستحقونها برأيه.

والختام أكد الباشا بأنه يتشبث بالمعلموت الواردة في تسجيلاته الصوتية المتعلقة بالموضوع.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: