مصدر:باغتت زوجها مع ابنتها فكادت تجن

الزمان انفو ـ في نواذيب ضبطت نهاية الأسبوع ربة منزل زوجها فى أحضان إبنتها العشرينية وهما على فراش الزوجية، بحسب مصادر إعلامية.

المصادر أضافت أن المرأة صرخت واستغاثت بالجيران الذين تجمهروا حول المنزل غير أنهم لم يفهموا حقيقة الواقعة.

وأضافت “نواذيبو تودي” التي أوردت الخبر أن زوج السيدة البالغ من العمر 48 عاما على علاقة غير شرعية مع إبنة زوجته العشرينية منذ أشهر ،وكان يقوم بالاعتداء عليها جنسيا كلما وجد سانحة لإشباع شهوته الحيوانية ،وفي احايين اخرى يصطحبها الي امكان مختلفة لممارسة الرذيلة.

واضاف المصدر أن الام التي راودتها الشكوك في علاقة زوجها وإبنتها الوحيدة نصبت لهم فخا مساء امس الخميس، ليلة الجمعة، حين زعمت خروجها بحجة حضور مناسبة إجتماعية، لابنة عمها في احدى قاعات الحفلات وسط مدينة انواذيبو فوافق الزوج على طلبها فورا لاتاحة الفرصة له مع الإبنة، وما إن خرجت الزوجة من بيتها حتى احكم الزوج اغلاق باب المنزل عليه ثم قام بإدخال الفتاة الي فراش الزوجية لممارسة الرذيلة التي اعتادا عليها ، وخلال ذلك تسللت الأم الي داخل المنزل وفتحت غرفة نومها فوجدت زوجها في أحضان إبنتها وهما في حالة تلبس والعياذ بالله. الأم خرجت في حالة هيستيرية و منهارة عصبيا من هول الصدمة وهي تبكي وتصرخ على جنبات الشارع الرسمي لحي سوكوجيم وسط مدينة انواذيبو وتطاردها الإبنة والزوج الخائن وصديق الزوج وهو (حرسي) لاقناعها بأن المشهد الذي رأته مجرد سراب؟؟؟!! .

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق