وفاة امرأة بإطلاق نار أثناء تصوير فلم

لوس انجليس - أ ف ب

الزمان أنفو ـ

أعلنت الشرطة الأمريكية، الجمعة، أنّ الممثّل أليك بالدوين أطلق أعيرة من سلاح خُلَّبي أثناء تصوير فيلم «ويسترن» قرب مدينة سانتا في، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم، وإصابة مُخرجه بجروح.

وقالت الشرطة في بيان: إنّ مديرة التصوير هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا «أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح خلّبي» في موقع تصوير فيلم «راست» قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وأضافت: إنّ هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنّها «ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها»، في حين يرقد سوزا في قسم العناية المركّزة في المستشفى.
ونقلت صحيفة «ذي هوليوود ريبورتر» عن ناطق باسم الشرطة أنّ المخرج «بحالة حرجة»، في حين نقلت عن ناطق باسم فريق الإنتاج قوله إنّ«الحادث»، على ما وصفه، نجم عن إطلاق النار من سلاح للتصوير يُفترض به أن يكون محشواً بأعيرة خلّبية.
وأضاف البيان أن التحقيق في القضية جارٍ من خلال سماع الشرطة إفادات الشهود، مشيراً إلى أن أيّ اتّهامات قضائية لم توجه بعد.وقال الناطق باسم شرطة سانتا في خوان ريوس، إن «الشرطة استجوبت بالدوين»، موضحاً أن الممثل «أدلى باقواله وأجاب عن بعض الأسئلة».وأشار إلى أن النجم «حضر طوعاً» إلى مركز الشركة وغادره بعد انتهاء التحقيق. وأكد أن أي اتهامات قضائية لم توجه ولم يوقَف أي شخص
وكانت الشرطة اشارت في وقت سابق إلى أن الحادث ناجم على ما يبدو عن سلاح كان يستخدم لأغراض التصوير، وأن المحققين يسعون إلى معرفة نوع المقذوف الذي أطلِق” من السلاح والظروف التي حصل فيها ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: