ولد محم: الوزراء لا يخجلون من الدعاية للرئيس (ملخصات تحت التحديث)

قال وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان سيد محمد ولد محم في مؤتمر صحفي يوم”الإثنين31-03-2014″، إن الحكومة الموريتانية لم تتخذ موقفا بشأن الفيديو الذي نشرته الوكالة الفرنسية عن أحد المستشفيات الموريتانية.

وفي رده على بعض أسئلة الصحافة قال ولد محم إن وزراء الحكومة الموريتانية لا يخجلون من الدعاية للتصويت لصالح الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، مؤكد في نفس الوقت أن زياراتهم الأخيرة كانت بنية التحسيس لا الدعاية للتصويت. حسب تعبيره.

وأكد ولد محم أن نسبة 99% من قطاعات موريتانيا شهدت نقلة نوعية في مأمورية محمد ولد عبد العزيز.

و بين السيد الوزير ان التوصيات الصادرة عن لقاءالشباب ستساهم في تحقيق افضل النتائج في خدمة التنمية حيث يجب ان تتخذ فيها القرارات كما وعد بذلك رئيس الجمهورية في كلمته الافتتاحية لهذا اللقاء . كما استعرض بعض هذه التوصيات التي شملت جميع مناحي الحياة، التعليم والبحث العلمي، الصحة ، العدالة وحقوق الانسان والاعلام والسياسة والوحدة الوطنية، البيئة والزراعة والبيطرة والصيد و الحكم الرشيد والدين والثقافة والمجتمع . و في معرض رده على أسئلة الصحفيين, اكد الوزير انه لم يتم تسجيل اية حالة من مرض الإيبولا في بلادنا وان السلطات الصحية اتخذت كل الاجرءات الضرورية.

الزمان ـ السراج

تشييع عامل من شركة “تازيازت” توفي في ظروف غامضة

أفادت مصادر خاصة أن عاملا بشركة “تازيازت” توفي صباح اليوم الثلاثاء بمقر أعمال الشركة وتم نقله إلى مركز الاستطباب الوطني بنواكشوط في ظل التكتم على الحادثة والحرص على التعجيل بتشييع جثمانه قبل تسرب خبر الوفاة.

وكشفت المصادر التي تحدثت لموقع “الصحراء” عن هوية العامل الذي توفي بشكل مفاجئ وهو السيد باب ولد ابهاه الذي قالت المصادر إن مقربين منه عائليا قرروا عدم إخضاع جثمانه لأي تشريح وتشييعه وكتمان أمره.

وقد سجلت حالات وفاة سابقة في مقر الشركة وسط أحاديث عن تأثيرات جانبية لبعض أعمال التنقيب التي يمارسها العمال.

اقرأ في الأخبار:

المنتدى: الحوار مع السلطة القائمة وجهازها التنفيذي وليس حوارا بين أحزاب

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: