ولد تكََدي مدربا للمنتخب الوطني للناشئن

تعيين سيدي أحمد تكدي مدرباً لناشئي موريتانياعين الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، سيدي أحمد ولد تگدي مدربا جديدا للمنتخب الموريتاني للناشئين، قبل أقل من أسبوع من مباراته الحاسمة أمام المنتخب المغربي بنواكشوط لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 التي ستقام بمدغشقر.

وشغل ولد تكدي قبل تعيينه مدربا للمنتخب الوطني للناشئين مهام في الإدارة التقنية الموريتانية ومحللا تلفزيونيا مع شبكة بيين سبورت القطري.

وحسب المعطيات القادمة من نواكشوط فإن ولد تكدي اشتغل جنبا مع جنب مع المدرب الإسباني فورتيس، لمدة شهرين كاملين من خلال انتقاء اللاعبين وإعدادهم لمباراة المغرب عبر برمجة عدد من التجمعات الإعدادية.

ويعول الاتحاد الوطني لكرة القدم كثيرا على مباراة المغرب، للتأكيد على الصحوة الكروية التي يشهدها الميدان الكروي الموربتانبي، والذي نجح مؤخرا من الحصول على دعم مالي من الاتحاد الدولي لكرة القدم يخصص لبطولة الفتيان بموريتانيا.

وخاض المنتخب الوطني “المرابطون” عددا من التجمعات الإعدادية والتي تخللتها مباريات ودية عدة كان آخرها تجمع تدريبي بالسنغال، في مركز تكوين ديمبار السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى