BMSينظم حفلا بهيجا بمناسبة مرور 5سنوات على تأسيسه

الزمان انفو – قال رئيس مجلس ادارة بنك المعاملات الصحيحة السيد أحمد ولد حمدي ولد مكناس إن حصيلة البنك منذ تأسيسه قبل خمس سنوات كانت إيجابية للغاية رغم أنها كانت سنوات تأسيس ورغم عوامل عائدة للمحيط الإقتصادي العام.

وأضاف في كلمة ألقاها المدير العام للبنك نيابة عنه بسبب وعكه صحية، بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس البنك، بأن البنك يتوفر على طاقم مهني مؤهل ومدرب من 200 عنصر ولدبه 20وكالة تغطي عموم التراب الوطني من بينها وكالتان تمنحان عناية خاصة لنساء الأعمال وتديرها نساء.

ويعتبر بنك المعاملات الصحيحة البنك الاسلامي الوحيد في المنطقة الذي يتبع استراتيجيات ناجحة وناجعة ويمول المشاريع الانمائية وسيصل رأسماله 10 مليارات قريبا.
واستعرضت كلمة رئيس مجلس الإدارة تاريخ البنك منذ حصوله على الترخيص ينة 2012 والخطوات التي قطع في ظرف وجيز ليتم رفع رأس ماله من 6إلى 8مليار اوقية قديمة.

ويرفع البنك شعار” بعون الله نخدمكم بصدق ومهنية”  وهو ما جعله يكسب ثقة الزبناء .

و تدخل المير العام لمصحة النجاح ليحكي عن تجربته مع البنك مشيدا بمعاملته التي كانت سببا في نجاح مصحة كبيرة بنيت في حي “تنسويلم” الشعبي..دعيا الراغبين في مزيد من الخير لمشاركته تأسيس خيرية تتكفل بالعاجزين عن دفع تكاليف علاجهم..

الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم واختتم بتدخلات بعض زبناؤ البنك وعشاء فاخر أقيم على شرف الحضور..

و أشاد المتدخلون بطريقة التعامل و بمهنية الطواقم  التي تتولي تقديم الخدمات للزبناء في مختلف فروع البنك.

 

وشهد الحفل أغلب أعضاء مجلس إدارة البنك ومدراء فروعه وموظفيه، وجمع كبير من المدعوين يتقدمهم العديد من رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين بالبلد. 

اضغط هنا لقراءة خطاب رئيس مجلس الإدارة كاملا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى