تألق جزائري في أمم إفريقيا

الزمان انفو ـ

تألق المنتخب الجزائري في واحدة من قمم بطولة كأس الأمم الإفريقية بالتغلب على السنغال في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، بينما المعسكر المصري كان به قراراً جديداً بشأن اللاعب عمرو وردة.

فوز صعب

فازت الجزائر على السنغال بهدف نظيف سجله يوسف بلايلي لتتصدر مجموعتها وتمر إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، بينما تنتظر السنغال الجولة الأخيرة ضد كينيا لحسم تأهلها.

ثقة

أكد يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر أن الفوز على السنغال منح فريقه ثقة في المباريات المقبلة في البطولة، معبراً عن سعادته بالهدف، كاشفاً عن رغبته في الفوز باللقب.

إيقاف ماني

تحدث رامي عربي مدافع المنتخب الجزائري عن مهمته الصعبة في إيقاف الأسد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، وذلك خلال مواجهة المنتخبين.

روح الجزائر

تحدث سفيان فيجولي أحد نجوم المنتخب الجزائري أن فريقه تحلى بروح الجزائر في مواجهة السنغال، وكان ذلك سبباً في الفوز الثمين لمنتخب بلاده.

جماهير مصر تدعم الجزائر

وجه رياض محرز نجم منتخب الجزائر الشكر إلى الجماهير المصرية التي حضرت اللقاء مع جماهير الجزائر لدعم الأخضر في الفوز على السنغال.

مصر تقاتل من أجل اللقب

أكد تيتو جارسيا المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن فريقه يقاتل من أجل الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

قرار وردة

أعلن أحمد شوبير نائب الاتحاد المصري لكرة القدم عن صدور قرار رسمي بإعادة اللاعب عمرو وردة مجدداً إلى معسكر المنتخب المصري.

واقعة مشينة

أعلن منتخب مالي استبعاد المهاجم آداما نياني وترحيله خارج مصر بعد واقعة مشينه تلخصت في صفع قائد الفريق عبد الله ديابي.

النهائي ضد صلاح

أكد ساديو ماني نجم منتخب السنغال أن خوض المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية ضد زميله في ليفربول محمد صلاح هو هدف يسعى إليه.

كهربا لم يوقع للأهلي

أكد مصدر مقرب من اللاعب محمد كهربا نجم نادي الزمالك أنه لم يوقع للنادي الأهلي مثلما تردد مؤخراً.

يلاكورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى