كيفه: ورشة حول خطط التنمية المبرمجة2020

الزمان انفو _
شهدت الورشة المنظمة حول التنمية اليوم في ولاية العصابه عشرات التدخلات من طرف المشاركين كما قدمت خلالها عروض من طرف كوادر وخبراء مشروع Prodefiالتابع لوزارة التنمية الريفية و المنظم للورشة .

مشاركون في الورشة تحدثوا لوكاة كيفه عن انطباعاتهم حولها وقد أكدوا جميعا أنها سارت بشكل جيد وتفاعلية كبيرة؛ وأنهم استفادوا مما قدم وقاموا بتقيدم مفترحاتهم وآرائهم بكل حرية وتم أخذها في الحسبان.

ـ محمد يحي ولد سيدي رئيس الاتحاد الجهوي لرابطات الواحات بلعصابه :

شاركنا في هذه الورشة التي كانت حول التخطيط والبرمجة لسنة 2020 وقد جرت بطريقة جيدة واستفدنا من العروض المقدمة في جو مريح ومفيد .

ـ زينب بنت اسويدات رئيسة الاتحاد الجهوي لأمل المزارعين : شاركت على مدى يومين في هذه الورشة التي جرت في جو متميز ومفيد ، وقد اكتسبنا منها كفايات هامة في مجال التسيير التشاركي ، لذا نشكر المشروع والقائمين عليه على ما قدموه لنا من معارف ومهارات :

ـ مريم جارا رئيسة مصلحة تنمية الشعب والرشاد الزراعي عللى مستولى المندوبية الجهوية للتنمية الريفية : شاركنا في هذه الورشة الهامة المنظمة من طرف مشروع PRODEFI المتعلقة بالخطة التنموية 2020 وقد تمت بصفة تشاركية شملت شُعب المداجن والمنتجات الغابويّة ، وقد ناقشنا خلالها الخطة العملية التشاركية واستفاد االجميع ، خاصة فيما يتعلق باستغلال الموارد الطبعية المحلية، ونشكر المشروع ونعلن عن استعدادنا للعمل معه حتى نحقق معا كافة الأهداف.

شاهد أيضاً

تونس: قيس سعيد رئيسا

الزمان انفو _ أعلن قيس سعيد فوزه برئاسة تونس في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *