موريتايا: النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال

الزمان أنفو _ ترأست السيدة فاطمة سيدي محمد الفيل رئيسة المجلس الموريتاني لسيدات الاعمال في قاعة المتحف الوطني مساء السبت النسخة الثانية من ملتقي سيدات الاعمال هذه السنة تحت شعار “دور الحاضنات الاقتصادية في تطوير القطاع الخاص والرفع من الانتاج المحلي وإمتصاص البطالة”.
وعبرت رئيسة المجلس في كلمة لها بالمناسبة عن شكرها لأعضاء المجلس وللحضور، مضيفة أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يولي أهمية بالغة لريادة أعمال النسوة في برنامج “تعهداتي”، حيث برمجت حكومة الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا هذه الأهمية في تطوير المقاولات النسوية واحتضان الافكار ذات الاقتصادي.
مضيفة أن المجلس الموريتاني لسيدات الاعمال كان سباقا في مواكبته لمشاريع المنتسبات له حتى وصلن للريادة، ومساعدة النسوة في جميع أنحاء الوطن.
وقد قدمت خلال الملتقي ثلاث محاضرات الأولي قدمتها الوزیرة السابقة الدکتورة السنیة سیدی هیبه وتحدثت عن دور المرأة في الرفع من الانتاج المحلي، أما الثانية فقدمتها الاستاذه لاله الرشید وتحدثت عن دور الحاضنات الاقتصادية في تطوير القطاع الخاص، بينما كانت المحاضرة الأخيرة عن دور الحاضنات الاقتصادية في امتصاص البطالة وقدمها الدکتور عبد الله أواه

شاهد أيضاً

تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين بأمر قضائي

الزمان أنفو ـ يعلق انتخابات نقابة الصحفيين للمرة الثالثة 21 مايو, 2020 – 17:17 الأخبار …

اترك رد