Free zone منشأة سياحية واعدة تبدأ العمل بانواذيب

الزمان أنفو _

تم مساء أمس تدشين فندق سياحي  جديد بحي “دبي” الراقي بالعاصمة الإقتصادية انواذيب يسمى “افريزون”.

وتتكون المنشأة السياحية من خمسة طوابق ومصعدين و ٣٧غرفة من ضمنها قاعة للاجتماعات تتسع ل ٥٠٠ شخص مجهزة بكل اللوازم والمقتنيات الحديثة وقاعات للرياضة والمطعم وخدمات الانترنت ومخارج للطوارئ ومتجر لبيع الملابس والعطور.

وأكد مدير الفندق السيد أكيه ولد الشيخ، في كلمة بالمناسبة أن تدشين هذه المنشأة السياحية يأتي في إطار النهضة العمرانية التي تعرفها المدينة بفضل تحفيزات المنطقة الحرة الهادفة إلى إعطاء العاصمة الاقتصادية الوجه الحضاري والمعماري اللائق بها.

وقال إن هذه المنشاة السياحية تتميز بمواصفات خاصة تراعي خصوصية المدينة كواجهة سياحية تجسيدا لبرنامج “تعهداتي” لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والذي تعمل حكومة الوزير الأول السيد إسماعيل بده الشيخ سيديا على تنفيذه عن طريق ترقية الاستثمار وتنويعه ودعمه ليشمل ميادين متعددة في مقدمتها السياحية.

وجرى حفل التدشين بإشراف رئيس المنطقة الحرة وبحضور مستشار والي داخلت نواذيبو للشؤون المدنية والسياسية السيد محمد المصطفي ولد المختار وحاكم المقاطعة ونائب رئيس الجهة ونائب العمدة والقنصل الشرفي للسينغال عباس بوغربال وعدد من رجال الأعمال والمدعوين والصحافة المحلية .

وتحدث بعض رواد مقهى الفندق ل”الزمان” عن الخدمات الجيدة المتوفرة منذ مطلع الشهر الماضي..و التي تضاهي مثيلات هذه المنشأة في الداخل والخارج.

شاهد أيضاً

تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين بأمر قضائي

الزمان أنفو ـ يعلق انتخابات نقابة الصحفيين للمرة الثالثة 21 مايو, 2020 – 17:17 الأخبار …

اترك رد