جدل في أسبانيا بسبب “فيديو بيبي”

altأثارت شائعة حول وجود فيديو “مناهض لبيبي” أنتج في برشلونة ويحوي جميع الأخطاء التي ارتكبها المدافع البرتغالي لريال مدريد ، جدلا واسع النطاق في أسبانيا اليوم الخميس حول حقيقة وجوده والمسئولية عن إعداده.

وأكدت محطة “راديو كتالونيا” أمس الأربعاء أن برشلونة لديه فيديو في مقر النادي “بالسلوكيات غير الرياضية” للاعب ريال مدريد ، ولاسيما مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وبحسب المحطة الإذاعية ، يفترض أن الفيديو أعد في الموسم الماضي بناء على طلب من جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق للفريق.

 

لكن برشلونة أكد أنه “ليس لديه علم” بذلك الفيديو ، بحسب ما قاله بير جراتاكوس نائب رئيس النادي الكتالوني ، الذي أضاف أن العلاقات مع ريال مدريد الآن “جيدة للغاية”.

 

بدوره دافع النادي الملكي عن لاعبه ، وشكك قائد الفريق إيكر كاسياس أن يقوم ناد مثل برشلونة بإعداد فيديو يتضمن محتوى كهذا.

 

وصرح كاسياس في حدث دعائي “سيدهشني أن يكون برشلونة قد نفذ تلك النوعية من التسجيلات. أتفهم أن يعده لمراقبة المنافسين ، لكن ذلك (فيديو بيبي) لا يتفق مع ناد مثل برشلونة”.

 

كما أكد ميجل بارديزا المدير الرياضي لريال مدريد اليوم أيضا أن “بيبي لاعب استثنائي ويتمتع بشجاعة كبيرة”.

 

وأضاف “إنه لاعب يؤدي دائما في إطار القواعد. لا يستحق أي نوع من الملاحقة ، فهو لاعب يقدم كل ما لديه من أجل ناديه. لم أر من قبل أمرا شبيها ، وريال مدريد لم يفعل قط شيئا كهذا”.

 

ودخلت الصحافة المدريدية والكتالونية اليوم في مواجهة بسبب الأمر.

 

وأكدت اليوم صحيفة “سبورت” التي تصدر في برشلونة “ذلك الفيديو ، الذي لم يكشف عنه بعد ، سيعني شاهد إدانة في أي محاكمة شعبية للاعب الأكثر عنفا في العقد الأخير”.

 

في المقابل هاجمت “أس” التي تصدر من العاصمة ، جوارديولا قائلة إن الأمر “يعكس هوسا مرضيا بلاعب ويبتعد كثيرا عن الأجواء المسالمة التي رغب دائما في إحاطة نفسه بها ، وإحاطة ناديه أيضا بها”.depa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى