محمد ولد انويكظ: هدفنا هوجعل خدماتنا المتطورة في متناول الجميع

altنظم البنك الوطني لموريتانيا الاثنين 26 نوفمبر حفل تدشين لوكالة جديدة على مستوى مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال الوطني.

وقد حضر حفل التدشين إلى جانب رئيس البنك الوطني السيد محمد ولد انويكظ ممثلو السلطات الإدارية بالولاية مع جمع غفير من ساكنة مقاطعة لعيون.

وافتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تبين حرمة التعامل بالربا، فيما تعاقب على المنصة الرسمية كل من عمدة العيون السيد سعدنا ولد حمادي الذي شكر هذه المؤسسة على التوجه الجديد المتمثل في التزامها بالمعاملات الإسلامية، فضلا عن الدور الهام الذي تلعبه في النهوض بالإقتصاد الوطنلي.

وبعد ذلك كانت كلمة مدير الوكالة الجديدة السيد شيخنا ولد محمد فال الذي شكر الحاضرين من سلطات ادارية وجمهور مقاطعة، مبينا نوعية الخدمات التي ستضطلع الوكالة الجديدة بتقديمها، ومبرزا في ذات الوقت الطابع الاسلامي لخدماتها.

أما رئيس البنك الوطني لموريتانيا السيد محمد ولد انويكظ فقد أعلن عن أن الهدف من فتح الوكالة الجديدة على مستوى لعيون يأتي من أجل جعل الخدمات المالية المتطورة في متناول جميع الزبناء والمتعاملين؛ مشيرا الى ان هذه الخطوة تندرج ايضا في اطار الوفاء بالالتزام الذي كان مسؤولو البنك الوطني قد قطعوه على أنفسهم بالعمل على التحويل التدريجي لخدمات البنك نحو المعاملات الإسلامية ابتغاء مرضاة الله عز وجل وانسجاما مع قناعات وتطلعات شعبنا المسلم، مؤكدا في ذات السياق على تصميم ادارة البنك الوطني على تحويل وكالتي أطار واكجوجت قبل نهاية هذه السنة الى العمل بالنظام الاسلامي.

كما استطرد الرئيس محمد ولد انويكظ يقول ” ان وكالة لعيون تعتبر لبنة جديدة تنضاف الى خمسة وعشرون وكالة تابعة للبنك الوطني على امتداد التراب الوطني “.

وفي الأخير تم قطع الشريط الرمزي بحضور والي ولاية الحوض الغربي إيذانا بانطلاق عمل الوكالة الجديدة.(نقلا عن الوطن)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى