بايرن ميونيخ يصالح جماهيره ويفوز على هوفنهايم

 

استعاد فريق بايرن ميونخ توازنه بعد هزيمته أمام باتي بوريسوف البيلوروسي (1-3) في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، على حساب فريق هوفنهايم بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين الفريق البافاري بالفضل الكبير في فوزه لمهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل هدفيه، الأول في الدقيقة الـ 20 من تمريرة زميله توماس مولر، والثاني في الدقيقة الـ 48 من تمريرة توني كروس.

وحقق بارين فوزه السابع في الـ “بوندسليغا” دون أي هزيمة، ويتصدر الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام آينتراخت فرانكفورت الذي يحل ضيفاً يوم الأحد على بوروسيا مونشنغلادباخ ضمن منافسات المرحلة نفسها. في حين توقف رصيد هوفنهايم عند سبع نقاط ويشغل المركز الثاني عشر حتى الآن.

شالكه يعمق جراح فولفسبورغ

 كما فاز فريق شالكه على ضيفه فولفسبورغ بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “فيلتينس ارينا”.

وسجل أهداف شالكه كل من المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان، والهولندي إبراهيم افيلاي، ورومان نيوشتادتير في الدقائق الـ (33 و 46 و 58) على التوالي من عمر المباراة.

وحقق شالكه فوزه الرابع ورفع رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي فولفسبورغ في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى