عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
تعيين ولد محمد ممثلا جديد لـ Asecna بموريتانيا
السبت, 18 فبراير 2017 10:52

الزمان انفو ـ أفادت مصادر متطابقة أن وكالة أمن الملاحة الجوية بإفريقيا و مدغشقر عينت الإطار سيدي محمد ولد محمد ممثلا لها بموريتانيا باقتراح من الحكومة الموريتانية.

التفاصيل
 
كأس "لكَويشيش " تنطلق بانواكشوط
الجمعة, 17 فبراير 2017 11:16

الزمان انفو ـ نطلقت الخميس 16 فبراير 2017 على طريق المقاومة في العاصمة نواكشوط الدورة السادسة لكأس لكويشيش للرماية التقليدية بمشاركة 38 فريقا من الفرق المنضوية تحت لواء اتحاد الرماية.

التفاصيل
 
متهم بالتحايل على طالبي الإقامة في السعودية يحال إلى العدالة
الخميس, 16 فبراير 2017 14:26

أحالت مفوضية الشرطة بعرفات2 رجل أعمال ،متهم بالتحايل على مواطنين موريتانيين وسلبهم ملايين من الأوقية على أساس حصولهم على إقامات في السعودية، إلى العدالة. وحسب المصدر فإن الرجل  يقدم نفسه على أنه صاحب وكالة سفريات، تنشط أثناء موسم الحج لبيع الإقامات، وتجهيز ملفات الحج للمواطنين.

التفاصيل
 
رحل الصيادون السنغاليون ...لكن اين هم الصيادون الموريتانيون!؟
الخميس, 16 فبراير 2017 12:25

الزمان انفو ـ شرعت بلادنا مؤخرا في تطبيق حزمة قرارات تنظيمية لقطاع الصيد، نجم عنها حزم الصيادين السنغاليين لأمتعتهم استعدادا للرحيل، في حين بدأ البلدان في عملية لإحصائهم وتنسيق جهود مغادرتهم لديارنا بشكل سلس ومتناغم!

التفاصيل
 
وزارة الداخلية: حادثة اختطاف الموريتانيين تمت على أراضي مالي
الخميس, 16 فبراير 2017 12:14

الزمان ـ نفت وزارة الداخلية الموريتانية في بيان صادر عنها مساء أمس الأربعاء أن تكون حادثة اختطاف المواطنين الموريتانية الأربعة قد تمت داخل الأراضي الموريتانية، مؤكدة أن السلطات الإدارية في الحوض الشرقي على تواصل مباشر مع نظيرتها المالية حول الحادثة.

التفاصيل
 
مبادرة “داعمون”تنظم تظاهرة بفندق موري سانتر داعمة للرئيس ولدعبدالعزيز
الخميس, 16 فبراير 2017 02:48

الزمان انفو ـ احتضن فندق موري ساتر بانواكشوط مساء الأربعاء تظاهرة سياسية تحت عنوان -تجديدالولاء وتكريس الوفاء-نظمها الناشط السياسي من حزب الاتحاد السيد/سيدي محمد ولد الداه بدكي ،الذي أشار الى ان مبادرته هذه تدخل في إطار دعم الرئيس محمدعبدالعزيز من أجل حثه على مواصلة قيادة البلد عرفانا وتثمينا للإنجازات العملاقة التي تحققت في عهده،من جهته أكد المتحدث باسم الوجهاء على ان الرئيس ولد عبد العزيز يستحق الكثير من العرفان بالجميل على جميع الموريتانيين معددا بعضا من الانجازات التي تحققت في ظل قيادته الحكيمة 

التفاصيل
 
صراع الأنا مع الآخر في قصص "مقامات الاحتراق" للأديبة سناء الشعلان
الأربعاء, 15 فبراير 2017 12:04

altلا يزال شخوص الأديبة الأردنية سناء الشعلان ينحازون إلى التحرر من قيود المجتمع رغم كل العذابات والانكسارات التي تقيدهم، فهم يصرخون في وجه الآخر المستبد للمطالبة بشرطهم الإنساني الحيوي، وهذا ما نلمسه إجمالا من خلال قصصها "مقامات الاحتراق"، والتي كتبتها أنمال أنثى بقلم متمرد في محاولة منها للكشف عن الجروح وتضميدها في آن واحد.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>