موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

وفاة عسكرل في حاذث
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 13:45

لقي أحد أفراد الجيش الوطني مصرعه قبل قليل، في حادث سير مؤلم، وقع بالقرب من “فيراج الديك” غير بعيد من مصحة النجاح بمنطقة تنسويلم بانواكشوط، وعاين أحد مراسلي (الوسط) الحادث، الذي وقع عندما كان العسكري يقطع الشارع الرئيس طريق الأمل، فصدمته سيارة من نوع كارينا، ليفارق الحياة على الفور.

التفاصيل
 
نتائج مجلس الوزراء
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 09:39

صادق مجلس الوزراء،خلال جلسته أمس على مشاريع القوانين التالية:

- مشروع قانون نظامي يحدد إجراءات إعادة تشكيل المجلس الدستوري.

- مشروع القانون النظامي المتعلق بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

التفاصيل
 
أطر في شركة "اسنيم" يرسمون صورة قاتمة عن وضعها
الخميس, 12 أكتوبر 2017 23:18

الزمان انفو ـ محمدبون

نتيجة بحث الصور عن الشركة الوطنية للصناعة والمناجمخلال اللقاءات التي جمعتني مؤخرا ببعض أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم"اسنيم" صبَ الجميع جام غضبهم على المدير العام السابق محمدعبدالله ولد لداعه معتبرين أنه هو سبب الفساد والبلاء الذي حلَ بالشركة، حيث كان يسخرها لخدمة السياسة والحزب الحاكم.

التفاصيل
 
نص تدوينة الجمركي المثيرة للجدل
الخميس, 12 أكتوبر 2017 17:07

أيها الرفاق و الزملاء و القادة أحب أن أرمي حجرا ببركة واقعنا الآسنة ليتقبل الله ممن اخلص النية و يهلك من حاد عن بينة و ما كنت لاخوض في هذه السقطات لو لا الأمانة التي اقسمت عليها امام الله و الوطن و إحساسا مني بروح المسؤولية و ارضاء لضمير يرفض ان يسكت عن الحق حتى و لو كلف حتفه..

التفاصيل
 
الإدارة بين تخلف المنهاج و الاكتظاظ السلبي
الأربعاء, 11 أكتوبر 2017 16:41

ومرة أخرى تكشف الإدارة في مجملها عن حالة قصور لا نظير له حيث يتم التعاطي في كل دوائرها بأساليب بالية ولغة مجترة مبتذلة لنتائج هزيلة غير مقنعة.. لا المكاتب في تأثيثها وغياب تكاملها تستجيب لأي معيار من تلك المتعارف عليها عالميا.. فمكاتب الوزراء منعزلة عن قلب الوزارة النابض والأمين العام في ركن قصي تطبع محيطه العملي فوضى عارمة.. وأما بقية الموظفين السامين و رؤساء المصالح والأقسام فشتات في فضاء متشابك، مكتظ، متناقض، غير مؤهل و لا مجهز لأداء المهام القطاعية. و الأدهى و الأمر أنه في الغالب الأعم تتقاطع المسؤوليات الغير محددة، داخل هذه القطاعات، بإتقان في تناقض الضعف و عدم الإحاطة و الكسل و الغياب و اللا مهنية المطلقة في صمت التواطؤ على المصلحة العليا للبلد و كأن الأمر ضرب من المسرح الهزلي.

التفاصيل
 
بنت المختار تندد بتعذيب ولد غده وولد محمد امبارك
الأربعاء, 11 أكتوبر 2017 16:17

altالزمان انفو ـ نددت الحقوقية رئيسة جمعية النساء معيلات الأسر أمنة بنت المختار بالمعاملة السيئة التي تعرض لها السناتور محمد ولد غدة وزميله محمد ولد محمد امبارك. وقالت بنت المختارفي بيان شديد اللهجة إن الشرطة عندما جاءت لاقتياد ولد غده وزميله لقصر العدالة اليوم الأربعاء ورفضا وضع القيود في أيديهم قاموا بإشباعهما ضربا ووضع القيود رغما عنهما.

التفاصيل
 
مصير البارون ولد بوعماتو..
الأربعاء, 11 أكتوبر 2017 02:56

اهتزت الساحة السياسية الموريتانية كما لم تفعل منذ اشهر، على وقع خبر ان جارتنا المغرب أبلغت رجل الأعمال altمحمد ولد بو عماتو انه "شخص غير مرغوب فيه على تراب المملكة" بعد سنوات من اختياره لها كمنفى اختياري.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>