عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
العين بالعين.. والسن بالسن.. والبادي أظلم..!!
الأحد, 12 مارس 2017 00:58

يقول  أحمد المسلماني : فاسدون ضد الفساد، وأغبياء ضد الجهل، ومنحرفون ضد الرذيلة؛ تلك معالم مشهد بات يتكرر بانتظام..!!  للتذكير !! بعد أكثر من ألفي عام قدم صائغ تاجا من الذهب الخالص إلي ملك سيراكوس لكن هذا الأخير شك بأن التاج مغشوشا فأسند مهمة الفحص دون إتلافه للعبقري أرخميدس ورغم صعوبة المهمة بسبب الزخاريف والتعاريج .. إلا أنه وبينما كان في حوض السباحة لاحظ أن جسمه يزيح الماء وأن مستوي الماء في الحوض يرتفع.. فقفز وخرج يركض..

التفاصيل
 
رحيل رجل أعمال موريتاني بعد قفزه من منزله لإنقاذ أسرته
السبت, 11 مارس 2017 22:04

 بسبب تماس كهربائي , شب حريق كبير في منزل في تفرغ زينة , قرب "اديار تاتا", يملكه رجل الاعمال المشهور المغفور له بإذن الله تعالى/ الداه ولد سيد احمد بي , وكان هو وأسرته متواجدين في المنزل وقت حدوث الكارثة، حيث أصيبوا باختناق جراء الدخان المنبعث من المنزل،وحاصرتهم النيران من جميع الجهات.

التفاصيل
 
السجن النافذ 10سنوات في حق إمام مسجدمتهم بحيازة كمية من المخدرات
السبت, 11 مارس 2017 11:48

أصدرت المحكمة الجنائية  بانواكشوط الغربية برئاسة القاضي/ أحمد فال ولد لزغم حكما بالسجن النافذ 10سنوات في حق إمام مسجد معروف من مدينة مقطع لحجار متهم بحيازة كمية من المخدرات قُدرت بعشر كلغ.

التفاصيل
 
فيديو مثير من صراع "نوائب" البرلمان الموريتاني
الجمعة, 10 مارس 2017 09:42

في التسجيل التالي تعيد "الزمان" نشر الضجة التي عجت بها قاعة البرلمان قبيل التصويت على مشروع  قانون التعديلات على الدستور،المثيرة للجدل، وقد كان نائب آدرار سببا في ردة فعل النائبة سودة حين عقَب النائب محفوط ولد اجيد على النائب كان مصطفى وتسبب ذلك في مشادات النائبتين سودة وان وبنت اعل محمود وبدا الجميع مجرد نائبات من نوائب الدهر..

التفاصيل
 
تعيينات جديدة(نص بيان)
الخميس, 09 مارس 2017 20:14

  درس المجلس وصادق على مشروع قانون نظامي يحدد تشكيلة وتنظيم وسير عمل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان (اللجنة).   درس المجلس وصادق على مشروعي المرسومين التاليين:

التفاصيل
 
أغلبية النواب يصوتون لصالح التعديلات الد ستورية
الخميس, 09 مارس 2017 17:41

صادقت الجمعية الوطنية اليوم الخميس خلال جلسة علنية برئاسةمحمد ولد بيليل، على مشروع القانون الدستوري المتضمن مراجعة دستور 20 يوليو 1991 والنصوص المعدلة له، بأغلبية كبيرة.

التفاصيل
 
إيرا تعلن المشاركة في مسيرة الدفاع عن الدستور(بيان)
الخميس, 09 مارس 2017 10:55

 

في وجه المعارضة الموريتانية، السلطة تختار القمع الوحشي

alt

لقد قامت قوات شرطة مكافحة الشغب بالقمع الوحشي ضد جموع المشاركين في الوقفة الاحتجاجية المنظمة 7 مارس 2017 من طرف المنتدى الوطني من اجل الديمقراطية و الوحدة ضد التعديلات الدستورية الأحادية الجانب التي يخطط لها النظام القائم . إن هذا العنف الذي لا معنى له و لا مبرر له اصلا أدى إلى سقوط عشرات الجرحى كان من ضمنهم مسؤولي أحزاب سياسية.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>