عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
صحيفة: منح عقارات في نواذيبو لأسماء ابنة الرئيس
الثلاثاء, 17 يناير 2017 09:46

alt

الزمان ـ أفاد مصدر إعلامي أنه تم منح عقارات بالغة القيمة في العاصمة الاقتصادية نواذيبو لاسماء ( كبرى بنات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز و زوجة محمد ولد امصبوع) حيث تم منحها قطعتين تبلغ إحداهن ستة ءالاف متر مربع، تقع على الشارع البحري المعروف بـ Boulrvard Maritime و واجهتها المطلة على الشارع مركز تجاري فخم، خلفه مخازن تبريد حديثة عُهد باستيرادها و تركيبها لشركة اسبانية عن عبر صديق ولد عبد العزيز الشخصي حمادي ولد بوشراي. أما القطعة الثانية فتم تسجيلها باسم اسماء بنت محمد ولد عبد العزيز أيضا على أت يقام بهدم بنايات للدولة ليحل محلها فندق ستتم إشادته عليها. و يمكن استبيان ذلك من خلال الصورة المرفقة.

التفاصيل
 
القبض على متهم بالمسؤولية عن هجوم اسطنبول
الثلاثاء, 17 يناير 2017 09:09

الزمان ـ ألقت الشرطة التركية القبض على رجل تعتقد انه المسؤول عن الهجوم، الذي وقع عشية رأس السنة الجديدة في ملهى ليلي في مدينة اسطنبول، والذي خلف 39 قتيلا على الأقل وتبناه تنظيم الدولة الإسلامية /داعش/، حسبما افادت وكالة أنباء دوجان الخاصة.

التفاصيل
 
"أنا والخاطفون"..../ الشيخ بكاي
الاثنين, 16 يناير 2017 19:23

يتناول ما أكتب في الغالب قضايا عامة، لكنني في هذه سأتحدث عني و"هؤلاء" الرجال الذين احتلوا بيوتنا من دون استئذان في عملية اختطاف طويلة....

المختار ولد داداه: ذكريات طفل جرى خلف "الكادحين" فترة قبل أن يصطاده القوميون.. شعور طفل نحو نظام "نيوكولونيالي"..

التفاصيل
 
ندوة جديدة في نصرة خاتم النبيئين صلى الله عليه وسلم
الاثنين, 16 يناير 2017 18:57

الزمان ـ نظم المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ندوة علمية "نصرة لله ورسوله" الإثنين 15 يناير 2016 حضر الندوة جمهور غفير من المحبين والمناصرين قادتهم المحبة وساقهم الشوق إلى خيم النصرة بحي التيسير شمال العاصمة نواكشوط يتلقفون كتاب الله عز وجل في ختمة قرآنية عودهم المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يستفتح بها ندواته الأسبوعية في نصرة خير البرية .

التفاصيل
 
وزير تحضر مباحثات مع قادة في السعودية بتنورة قصيرة
الاثنين, 16 يناير 2017 14:35

وزيرة إسبانية ترتدي تنورة قصيرة في السعوديةالزمان ـ حضرت وزيرة التجارة الإسبانية، ماريا لويسا بونسيلا، التي وصلت إلى الرياض ضمن وفد إسباني برئاسة الملك فيليبي السادس، المباحثات مع القيادة السعودية مرتدية تنورة قصيرة ولم تغط رأسها.

التفاصيل
 
بعد الهجوم عليها ناشطة جمعوية تفضح محام شهير
الاثنين, 16 يناير 2017 12:50

نتيجة بحث الصور عن مكفولة  بنت ابراهيمالزمان ـ واجهت الناشطة في المجتمع المدني والمدونة مكفولة منت ابراهيم ـ أخت الوزير والمستشار في الرئاسة الموريتانية زيدان ولد احميده ـ الحملة التي تتعرض لها من مدونين وعامة بتكذيب(بالصوت والصورة) ما اتهموها به من سبَ للرسول المعظم عليه الصلاة والسلام.

التفاصيل
 
إعدام شبان يهيج الشارع البحريني
الاثنين, 16 يناير 2017 12:42

altالزمان ـ أثار تنفيذ السلطات البحرينية أحكام الإعدام بحق 3 مواطنين شيعة سلسلة إدانات دولية وضجة كبيرة داخل البلاد، مخلفا اشتباكات عنيفة بين المحتجين وعناصر أجهزة الأمن.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>