موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

أحمد ولد لمانه يفند شائعة رجوع الشيخ علي الرضا لمصر
الثلاثاء, 05 ديسمبر 2017 00:58

 

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله وسلم على أشرف المرسلين

وبعد فإني أريد أن أحيط علمكم الكريم أن الشيخ عليا الرضى بن محمد ناجِ الصعيدي أصلا لا يريد العودة إلى صعيد مصر ولم يبحث عن العودة إلى صعيد مصر بشكل رسمي ولا بشكل غير رسمي، وهو يرضى موريتانيا وطنا له كما رضيها أسلافه من عهد مجيء جده سيدي محمد الشريف الصعيدي من مصر، فأرض موريتانيا وطنهم الكريم ولا يريدون السفر عنها.

التفاصيل
 
البنك المركزي يكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية
الثلاثاء, 05 ديسمبر 2017 00:52

تقسيم الشكل الجديد للعملة

الزمان انفو ـ كشف البنك المركزي الموريتاني عن وحدات الشكل الجديد من العملة الذي من المنتظر ان يصدر بداية من شهر يناير من العام المقبل 2018. 

التفاصيل
 
التفاصيل الكاملة لاغتيال الرئيس اليمني السابق.. تسجيلات تكشف خيانات وأوامر بالتصفية
الاثنين, 04 ديسمبر 2017 22:57

altالزمان انفو ـ كشفت مصادر من حزب المؤتمر العام الذي كان يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، تفاصيل مقتل "صالح" على يد المتمردين الحوثيين، وقالت إنه تم اعتقال نجله الذي كان يرافقه، في حين يكتنف الغموض مصير آخرين كانوا برفقة "صالح".

التفاصيل
 
مواهب جديدة في قافلة مركز ترانيم للفنون
الاثنين, 04 ديسمبر 2017 17:23

alt

الزمان انفو ـ وصلت قافلة المدح لاكتشاف المواهب الشابة في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي أطلقها مركز ترانيم للفنون الشعبية مساء البارحة 03 ديمسمبر 2017 لمقاطعة عرفات جنوبي نواكشوط، حيث أقيمت السهرة المديحية الثالثة ضمن القافلة.

التفاصيل
 
اغتصاب وخطف لقاصر بدار النعيم
الاثنين, 04 ديسمبر 2017 17:05

 الزمان انفو ـ أفادت المرشدة "كَرمي المصطفى" بأن فتاة من مواليد 2007 تدعى "مريم، ت" تعرضت للإختطاف حين كانت تهم بالرجوع إلى منزل ذويها بدار النعيم، بعد إنهاء الدرس في الكتاب "اللوح".

التفاصيل
 
مهرجان المدن القديمة بسند مرئي(بؤبؤ العين)
الاثنين, 04 ديسمبر 2017 01:37

أ. خالد الفاظلالزمان انفو ـ استيقظت في ساعة متأخرة من الليل على أذان الفجر وهو يخترق الجدران كأنه يستهدف قلبي، تململت فوق الفراش، كان دافئا جدا ويغري بالمكوث، وكانت الرياح مشلولة على غير عادتها، كأن سكون الليل قد افترسها هي وذلك الصخب الذي نثره زوار المدينة داخل حنجرة النهار المبحوحة دائما في الأيام العادية.

التفاصيل
 
متتالية الجسد السردية دراسة في مجموعة (تراتيل الماء )
الأحد, 03 ديسمبر 2017 09:09

الزمان انفو ـ يقول الدكتور ضياء غني العبودي في نصه التحليلي"متتالية الجسد السردية" التي نحن بصدد مشرها لقراء طالزمان" الكرام :" ..نحن ( نعيش عبر جسدنا ونعبر عن وجودنا من خلاله . ونظهر للغير الذي نتواصل معه : جسدنا ، ونشهد على حقيقة ما ، وفي وضع معين بجسدنا فيحق لنا أن نقول هنا : إننا نتواصل جسدياً ) .[6] بل ( أن كل القيم ، كل أشكال الحب والكراهية والحقد والمحبة والنبل والانحطاط ، يبرزها الجسد أو يبرز لها" .

 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>