عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
ولد امخيطير و مغالطات حويكيمة تسيير الفضائح 1/3/ سيدي علي بلعمش
الخميس, 09 فبراير 2017 08:53

ما ولد عبد العزيز إلا لص يشبه زمنه، يقود عصابة من الجبناء، تتبعها أخرى من المتزلفين ، تلتف حولها كتائب من الانتهازيين المهرجين ، أمام شعب أدمن الهزل : يضحك مرة و يبكي مرات…

التفاصيل
 
أديداس تجدد عقدها مع اللاعب الارجنتيني “ميسي”
الأحد, 12 فبراير 2017 21:07

altالزمان ـ قامت شركة اديداس الرياضيه في مساء يوم السبت 11 فبراير 2017 , بتجديد عقدها مع اللاعب الارجنيتني ونجم نادي فريق برشلونة ” ليونيل ميسي ” والذي يروج لاعلانات منتجاتها منذ فتره , وحيث ان هذه الفتره ” المتفق عليها بين الشركه وللاعب ميسي “سوف تنتهي بعد ايام , فقد اعربت شركة اديداس العالميه عن تجديد عقدها مع ميسي وتمديده لفتره اخرى من الزمن .

التفاصيل
 
باحثون :الأرز يتحول إلى سمّ إن لم يطبخ هكذا
الأحد, 12 فبراير 2017 10:36

الزمان ـ نبه خبراء في الصحة، إلى أن طهي الأرز بطرق غير سليمة، يعرض صحة المستهلكين لمخاطر جمة تصل حد الإصابة بمرض السرطان. وبحسب ما نقلت صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن الباحثين ينصحون بإضافة قدر كبير من الماء إلى الأرز لدى طهيه، أو نقعه ليلا كاملا، بغرض تخليصه من المكون "الزرنيخي السام".

التفاصيل
 
الخليل النحوي: اتهام الصوفية بالخنوع مجانب للحقيقة (فيديو)
الثلاثاء, 07 فبراير 2017 02:40

قال العلامة الخليل النحوي إن الصوت العالي المسموع والمكتوب يسم الصوفية باعتزال  الحياة العامة ورفض الخروج على الحاكم وإن كان ظالما وتشكيل تلك الأصوات لصورة نمطية لكنها ليست حقيقية ولا موضوعية .

التفاصيل
 
جوماف وكابرال وعزيز
السبت, 11 فبراير 2017 11:00

عاشت غينيا بيساوو أطول استعمار في غرب إفريقيا (خمسة قرون وعشر سنوات تحت الاستعمار البرتغالي) وفي المناهج التربوية المدرسة في غينيا بيساوو يذكرون أن الراحل الرئيس المختار ولد داداه كان أول من جمع التبرعات(حلي النساء الموريتانيات) لحرب التحرير ضد الاستعمار وأنه كان أول زعيم إفريقي وعربي وعالمي اعترف باستقلال غينيا بيساوو 

التفاصيل
 
"أوراق بنما" بدأت بمكالمة هاتفية غريبة
السبت, 09 أبريل 2016 20:33

بدأت فضيحة "أوراق بنما" التي ما زالت اصداؤها المدوية تتردد في أنحاء العالم بمكالمة هاتفية قال فيها صاحبها مجهول الهوية "هلو، هذا جون دو. هل تريدون معلومات؟".  كان متلقي المكالمة الصحافي الالماني باستيان اوبرماير الذي لم يتأخر في الرد بالايجاب. وما اعقب هذه المحادثة المقتضبة يكاد ان يكون عصيًا حتى على الخيال. إذ بدأ "دو" يرسل ملفات بالبريد الالكتروني بلغ محتواها في النهاية 11.5 مليون وثيقة، أو ما يعادل 40 سنة من الملفات الرقمية المحفوظة في مكاتب شركة موساك فونسيكا البنمية للمحاماة، المتخصصة بتأسيس شركات للأثرياء خارج بلدانهم.

التفاصيل
 
ولد محمد راره واليا لولاية انواذيبو
السبت, 11 فبراير 2017 09:55

الزمان انفو ـ أعلن يوم أمس في اجتماع مجلس الوزراء عن تعيين مفوض الأمن الغذائي ووزير الداخلية سابقا محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره واليا لولاية انواذيبو عاصمة البلاد الاقتصادية.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>