عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
نجل مؤسس القوات الجوية الموريتانية يردَ على ولد هيداله
الخميس, 20 أبريل 2017 09:56

اعل طالب ولد عبد القادر، نجل المرحوم كاديرالزمان انفو - لم أكن أتوقع أن بعض الشائعات تستحق الرد حتى سمعتها من ولد إهيدالة بنفسه الذي اتضح للجميع وبشهادته أمام الرأي العام أنه ونظامه خدعوا الشعب و لفقوا و قذفوا زملائهم بغير حق. بعد 36 سنة يعترف انه لا دخل لأي جهة اجنبية في تسليح جماعة 16 مارس 1981

التفاصيل
 
كاتب شهير يتحدث عن "ليلة من الجحيم"
الأربعاء, 19 أبريل 2017 16:55

كتب الدكتوروالباحث الشيخ سيدى عبدالله على صفحته الشخصية بأن منزله تعرض الليلة البارحة لسطو مسلح،وسط غياب تام للأجهزة الأمنية بالمنطقة التى يقيم فيها.

وأضاف الشيخ سيدى عبد الله في حديث اليوم الأربعاء إن اللصوص هددوا باغتصاب النساء وقتل الأطفال وسلبوا كل الأغراض الثمينة.

التفاصيل
 
رئيس موريتانيا الأسبق: لاعلاقة للمغرب بالإنقلاب
الأربعاء, 19 أبريل 2017 16:19

ولد هيدالة .. رئيس موريتانيا يبرِّئ الرباط من أكدت مستجدات أنه لا علاقة للمغرب بانقلاب 16 مارس 1981 على الرئيس الموريتاني محمد ولد هيدالة؛ وذلك عقب انتشار أنباء آنذاك تتهم المغرب بتمويل الانقلابيين، وعلى الرغم من نفي وزارة الخارجية المغربية ظلت موريتانيا مصرة على رأيها، ليخرج الرئيس الموريتاني آنذاك وينفي كل ذلك مؤكدا أن الانقلاب ومن مولوه وكذا السلاح المستعمل به هو موريتاني.

التفاصيل
 
الكشف عن خطَة للإطاحة بالرئيس عزيز أو اغتياله
الثلاثاء, 18 أبريل 2017 08:25

كشف عدد من الوثائق الدبلوماسية الأميركية سربها موقع ويكيليكس الإلكتروني أن بعض معارضي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز خططوا لاغتياله والتخلص منه وطلبوا لذلك العون من إسرائيل ومن الولايات المتحدة الأميركية.

التفاصيل
 
هل هناك موريتانيا أخرى لا يسكنها إلا الجن؟
الثلاثاء, 18 أبريل 2017 08:16

هناك جملة من الملاحظات التي لفتت انتباهي، وجعلتني أتساءل إن كانت هناك موريتانيا أخرى خاصة بالجن وأنها هي التي استفادت من "الإنجازات العظيمة" التي تحققت خلال السنوات التسع الأخيرة.

التفاصيل
 
القضاء الموريتاني يأمر بسجن مجموعات شبابية معارضة لنظام ولد عبد العزيز (هويات)
الثلاثاء, 18 أبريل 2017 00:59

أمر القضاء الموريتاني ظهر اليوم، بسجن مجموعات شبابية معارضة لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز، تم اعتقالها على خلفية الإحتجاجات الشبابية يوم أمس بالعاصمة نواكشوط.

التفاصيل
 
صدور المجموعة القصصيّة المترجمة "أزهار متفتحة" لسعيد الخواجة
الاثنين, 17 أبريل 2017 00:35

 -  في العاصمة الأردنية عمان صدرت المجموعة القصصيّة المترجمة التي تحمل عنوان :الزمان انفو ـ في العاصمة الأردنية عمان صدرت المجموعة القصصيّة المترجمة التي تحمل عنوان :" أزهار متفتحة "Blossoming Flowers"،التي ترجمها الدكتور سعيد الخواجة.وهذه المجموعة الصادرة عن دار البيروني للطباعة والنشر هي مجموعة قصصيّة مترجمة إلى الانكليزية لعدد من الأديبات الأردنيات،وقد اختارها المترجم من مجموعاتهنّ القصصيّة المنشورة،وترجمها وفق وحدة موضوعيّة واحدة،وهي طرح واقع المرأة الأردنية والمجتمع بشكل عام،مع التركيز على هموم المرأة وظروفها المحيطة بها.ويقع الكتاب في 178صفحة من القطع المتوسط.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>