عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
اسبانيا: وزارة تتولى رعاية الحياة الجنسية للمواطنين
الأحد, 05 مارس 2017 14:25

altأنشأت الحكومة الإسبانية وزارة جديدة فريدة من نوعها هي وزارة "الجنس"، وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية فإن الوزارة تتولى رعاية الحياة الجنسية للمواطنين.

التفاصيل
 
دماغك قد يقتلك بسبب السكر!
الجمعة, 03 مارس 2017 08:33

altكشف علماء أن سكر الفروكتوز، لا يدخل الجسم عن طريق استهلاك عصير الفواكه والبسكويت والشوكولاتة فحسب، وإنما يقوم الدماغ بإنتاج مستويات منه أيضا، ما قد يشكل قاتلا بطيئا للدماغ البشري.

التفاصيل
 
أبل تطلق أيفون جديد من دون ضجة إعلامية اليوم الأحد 5 مارس 2017
الأحد, 05 مارس 2017 14:22

اخر الاخبار العالم أبل تطلق أيفون جديد من دون ضجة إعلامية اليوم الأحد 5 مارس 2017كما ذكر موقع BGR أتى الهاتف الجديد بذاكرة داخلية 32 جيجابايت باللون الذهبي الى السوق الصينية والغريب هو عدم توفر هذا الموديل في صالات عرض أبل، بل تعرضه شركة وسيطة بإسم تايوان موبايل.

التفاصيل
 
"الاشتراكية الدولية" تهاجم نظام الرئيس الموريتاني وتصف بالانقلابي
الأحد, 05 مارس 2017 14:15

المغرب العربي: الزمان  ـ وصفت "الاشتراكية الدولية" الرئبس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالانقلابي، معتبرة نظامه غير ديمقراطي منذ استيلائه على السلطة في انقلاب عسكري أطاح بأول نظام منتخب في البلاد 6 أغشت 2008.

التفاصيل
 
حوار مع الدكتور والشاعر محمد ازلماط
الأحد, 05 مارس 2017 13:48

altالزمان ـ قال الدكتور والشاعر محمد ازلماط المغربي إنه لم يكن شغوفاً بالأدباء لأنه اعتبر الأديب أو المؤلف ميتاً ولكن ما استأثر باهتمامه هو النصوص الإبداعية الثقافية بنوعيها السردي والشعري.و أضاف في لقاء أجرته معه الدكتورة أسماء الوردي من رابطة آرارات الثقافية إن  الشاعر لا يكون شاعراً إلا بمعرفة أشعار العرب ومعانيها ومع جمها واضطلاعه على علم الإيقاع والعروض والآلة والبلاغة.

 

 

التفاصيل
 
مراسل الزمان : العثور على طفل مقتول بعرفات
السبت, 04 مارس 2017 12:06

altالزمان انفو ـ أفاد مراسل الزمان المتجول أنه تم العثور اليوم على جثة طفل داخل حائط وسط حي قريب من مسجد النور بعرفات وقد بدت عليه أثار جناية رغم أن حالته سيئة بسبب طول الوقت الذي قضى مرميا في الحائط.

التفاصيل
 
إنذار الى وزير العدل الموريتاني
الجمعة, 03 مارس 2017 09:05

الي معالي وزير العدل / المحترم الموضوع:إنذار

معالي الوزير،

يسرني أن أذكر معاليكم أنني توقفت عن سلسلة الطعون لصالح القانون التي بدأتها قبل تعيينكم – مراعاة للزمالة المهنية و اعترافا بمستواكم المهني مقارنة مع جيلكم من المحامين – ثقة في أن يكون أداؤكم مختلفا عن الوزراء السابقين للعدل من إداريين مدنيين او أساتذة تاريخ او اقتصاديين

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>