رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

امربيه يبكى في وداعه الإدارة التى تربع على عرشها طيلة عقد!!؟
الثلاثاء, 13 يونيو 2017 20:31

الزمان انفو ـ أفاد مصدر إعلامي أن  امربيه ولد الولي أجهش اليوم بكى وهو يودع طاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان بعد إدارته لها عقدا من الزمان.

التفاصيل
 
اتهاماتلوزير العدل بتجاهل حالة إنسانية حرجة في السجن
الثلاثاء, 13 يونيو 2017 14:04

غم النداءات المتكررة من حقوقيين وذوي السجين سيدمحمد ولد امبارك الا أن وزير العدل يصر على إبقائه في السجن رغم قصر ماتبقى من محكوميته البالغة10سنوات وهو سنة وشهران فقط حتى يداهمه الموت في السجن،ومن سوء حظ هذا المسكين أنه يعاني في فترة الوزير ولد داداه الذي لايولي للحالات الانسانية اي اهتمام  فهو مشغول بزبائن مكتبه وملفاتهم المتناثرة في اروقة القضاء. .

التفاصيل
 
تعليق تنفيذ مرسوم دونالد ترامب حول الهجرة
الثلاثاء, 13 يونيو 2017 13:09

(الزمان انفو) – اكدت محكمة الاستئناف في سان فرنسيسكو الاثنين قرار محكمة فدرالية في هاواي تعليق تنفيذ مرسوم دونالد ترامب حول الهجرة، موجهة صفعة اضافية الى هذا الاجراء الذي اتخذه الرئيس الاميركي المتهم بممارسة التمييز بحق المسلمين.

التفاصيل
 
كاتب شهير يدوَن تعقيبا على مقال فوزي بشرى
الثلاثاء, 13 يونيو 2017 12:58

الزمان انفو ـ قرأت ردا للصحفي الرائع فوزى بشرى على موريتانيين قيل إنهم عابوا عليه لحنا فاحشا رأوا أنه ارتكبه فى تقريره المزلزل عن "الثلاثة" الذين قاطعوا قطر و"تابعيهم بغير إحسان والحق أن الرد كان جميلا ولاغرو فالرجل ابن بجدة اللغة العربية الصقيلة لكنه كان أكثر تسرعا من قرار حكومة موريتانيا "الطازج" بقطع علاقاتها مع قطر.

التفاصيل
 
فوزي بشرى: أعترف لأصدقائي أنني جفلت حين سمعت التقرير
الاثنين, 12 يونيو 2017 21:17

الزمان انفو: ـ لو حرص إخوتنا الموريتانيون على تجويد السياسة في بلادهم تجويدهم اللغة العربية وطلبوا رشد الحكم طلبهم صفاء الكلام لا تعلق به عالقة من خطأ لأصبحوا مثالا تتوسمه سويسرا وتتطلع اليه بريطانيا وكل الديمقراطيات العريقة والناشئة. 

التفاصيل
 
عفن البطانة و محاور انتشارها / الولي سيدي هيبه
الأحد, 11 يونيو 2017 13:36

﴿وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً﴾ عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: ما بعث الله من نبي ولا استخلف من خليفة إلا له بطانتان: بطانة تأمره بالخير وتحضه عليه، وبطانة تأمره بالشر وتحضه عليه. فالمعصوم من عصم الله تعالى. صحيح البخاري. وفي رواية هذا الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه، 

التفاصيل
 
الشنقيطي بعيون ا"العربية"
السبت, 10 يونيو 2017 14:57
نواكشوط - خليل ولد اجدود

يتصدر الناشط السياسي والباحث الإخواني الموريتاني في مؤسسة قطر #محمد_المختار_الشنقيطي الحملة الإعلامية القطرية منذ أن بدأ حراك دبلوماسي وسياسي غير مسبوق أدى لعزلة #قطر خليجياً وعربياً بسبب عملها على تقويض الأمن القومي العربي ونشر الفوضى وزعزعة الاستقرار وتمويل التنظيمات المتطرفة والجماعات المسلحة والإرهابية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>