ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

نتائج الإستفتاء النهائية تظهر نسبة كبيرة لصالح التعديلات حسب مصدر رسمي
الأحد, 06 أغسطس 2017 19:18

 

الزمان انفو - تم نشر أغلب النتائج النهائية للإستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي جرى تنظيمه اليومين الماضين، وجاء في إيجاز إعلامي وزعته مصادر رسمية أن نسبة المشاركة في هذه الانتخابات وصلت 53.62% وأن السؤال المتعلق بالتعديلات الدستورية (مجلس الشيوخ وغيره) حصل على نعم بنسبة بلغت 85%.

أما التعديل المتعلق بتغيير العلم الوطني فقد تمت إجازته بنسبة 83%.

التفاصيل
 
أطار: نسبة مشاركة ضعيفة و رجل الاعمال احمد ولد الشويخ في كنوال يتحامل علي المهنة الصحفية ويكاد يتشاجر مع احد الزملاء
السبت, 05 أغسطس 2017 15:50

الزمان انفو - اتضح حتى منتصف اليوم السبت بمدينة أطار أن نسبة االمشاركة ضعيفة جدا، إذا ما استثنينا مكاتب قليلة صرَح عشرات المصوتين بها لمندوبنا أنهم صوتوا ب"لا"، خصوصا ضدَ تغيير العلم، وقد حدثت تجاوزات كثيرة في شتى المكاتب.

التفاصيل
 
ولد الطايع يدعو أنصاره للتصويت لصالح التعديلات الدستورية
السبت, 05 أغسطس 2017 14:06

altالزمان انفو ـ دعا رجل الأعمال سيدي ولد الطايع جميع أنصاره ومعارفه للتصويت  لصالح التعديلات الدستورية التي انطلق التصويت عليها اليوم السبت في جميع أصقاع موريتانيا،  بالنسبة   للمدنيين.

التفاصيل
 
المدينة الوحيدة التي تعارض التعديلات الدستورية
الجمعة, 04 أغسطس 2017 11:58

الزمان انفو ـ لم يستطع مناهضو التعديلات الدستورية في بلدية الغايرة تنظيم مسيرتهم الختامية بسبب ظروف مناخية طارئة حلت بالمدينة بشكل مفاجئ عصر الخميس ،الشيئ الذي جعلهم مطرين الى تحويل نشاطهم ذالك الى تظاهرة ركزوا من خلالها على التعبئة لرفض التعديلات الدستورية.

التفاصيل
 
ولد غده ينشر تكذيب لرواية النظام لرصاصة اطويله
الجمعة, 04 أغسطس 2017 10:57

الزمان انفو ـ  نشر السيناتور المعارض محمد ولد غده على صفحته على الفيس بوك شهادة تدعي تكذيب بعض المعطيات التي وردت في الرواية الرسمية لرصاصة اطويله.

التفاصيل
 
محمد ولد انويكَظ: مستعدون للعمل من أجل تحقيق الهدف
الاثنين, 31 يوليو 2017 08:09

altالزمان انفوـ أطار

أقام قام رجل الأعمال محمد ولد انويكظ ليل السبت حفل عشاء  في منزل الأسرة الشهير بحي "اتويفنده" بعاصمة آدرار أطار وقد حضره منسق الحملة على مستوى الولاية وزير الدفاع  الوطني جالو ممدو باتيا، ووالي آدرار،ونائب أطار وبعض الوجهاء ورجال الاعمال ،الشريف ولد عبدالله ومحمد ولد ابدبَ، خداد ولد المخطار،وغيرهم، وتحدث في ختام الحفل محمد ولد انويكظ، وذكر أن الوقت بات وقت العمل، معربا عن استعداده لتحقيق الهدف المنشود من هذه الحملةن وطالب الجميع بالنزول للميدان، ومواكبة العمل بشكل مباشر .

التفاصيل
 
ولد محم : من ملامح النبوغ والتواضع
الخميس, 03 أغسطس 2017 13:25

 

 الزمان انفو ـ 

alt قبل يومين في وادي "اتويزكَت" 10 كلم شمال مدينة أطار، قرَرت صحبة حرمي وأحد أبناء عمومتي التوجه إلى واحة ترجيت للمقيل هناك تخفيفا من لفح "إريفي" وحراراة أطار وضواحيه.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>