ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

ولد محمدن ينظم سهرة سياسية وفنية في ‘‘ أكفرده ‘‘ دعما للتعديلات
الأربعاء, 02 أغسطس 2017 15:47

alt نظم رجل الأعمال ورئيس قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية العريه السيد  أحمدو ولد محمدن الملقب ( لبحيد ) الليلة البارحة سهرة سياسية وفنية في قرية ‘‘ أكفرده ‘‘ 28 كيلومترا جنوب العاصمة على طريق نواكشوط – روصو .

التفاصيل
 
حي على المولوتوف/ سيدي علي بلعمش
الاثنين, 31 يوليو 2017 07:48

 شرطة قمع العصابة كلاب مسعورة تم انتقاؤها على معايير الجهل و الانحراف و ما يصاحبها من عقد تجعل صابها حاقدا على المجتمع و ناقما على أخياره..

لقد بدأت العصابة الجبانة تنهار أمام صمود المعارضة التي كسرت حاجز الخوف و تجاوزت مرحلة التردد بعد أن تأكدت أن لا بد مما ليس منه بد.

التفاصيل
 
المأمورية الثالثة والتخوف المشروع
الأحد, 30 يوليو 2017 16:36

 المتابع لتصريحات ولد عبدالعزيز يلاحظ مدى الإرتياك في هذه الحملة الأحادية، التهجم على غرفة برلمانية عريقة  مجلس الشيوخ، وبسبب بسيط، أنهم لم يوافقو على حلَهم و إجازة التغييرات الدستورية التعسفية. 

التفاصيل
 
كلمة شكر لسائر المعزين من طرف أسرة أهل عثمان
الخميس, 27 يوليو 2017 15:17
    alt

الزمان انفو ـ إثر ما حظيت به أسرتنا من تعزية وتضامن واسع بعد رحيل الأمير سيدأحمد ولدأحمد العيده،نشكر سائر المعزين،من الجهة الرسمية والشعبية على السواء،على مستوي البلد عموما وآدرار خصوصا،ونرجو من الله أن يتقبل من الجميع هذا الدور الإجتماعي التضامني النبيل المحمود،المأجور بإذن الله.

التفاصيل
 
مبادرة أمل بأطار تحشد لصالح نعم
الخميس, 27 يوليو 2017 12:58

 فى مقرها بأطار عاينت إدارة الحملة فى آدرار برئاسة وزير الدفاع مايشرف عليه شباب مبادرة أمل  من فعاليات و تسهيلات لصالح الناخبين ، عبر إهدائهم لأرقام تسجيلهم دون عناء .

التفاصيل
 
رئيسة رابطة النساء معيلات الأسر تندد باستهداف الشيوخ ورافضي تعديلات الدستور
الخميس, 27 يوليو 2017 12:45

altالزمان انفو ـ قالت رابطة النساء معيلات الأسر الحقوقية إنها " وفاء بالنهج الحقوي الذي اختارته خدمة لحقوق الإنسان، لن تدخر جهدا في الدفاع عن مكتسبات الشعب الموريتاني." 

التفاصيل
 
ولد بونه: الشيوخ خالفوا القيم ومؤسسة الرئاسة فوق الجميع
الخميس, 27 يوليو 2017 01:23

قال القيادي بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية المدير ولد بونه إن الرئاسة مؤسسة هامة يجب على الجميع احترامها والكف عن الهجوم على الرئيس، وعائلته، داعيا إلى عدم النزول بشخص الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى مستوى مبتذل والخوض باسمه في معارك وهمية واتهامات بامتلاك أموال لا يمتلك عليها أي أدلة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>