موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الخروج من سجن الحداثة
الأربعاء, 22 نوفمبر 2017 01:41

الزمان انفو ـ قراءة للمجموعة القصصية "قافلة العطش"  ـ  الناقد: عمر تيسير شاهين / الأردن

 

نتيجة بحث الصور عن قراءة للمجموعة القصصية الروائية والقاصة والناقدة سناء الشعلان؛ من الأصوات النقدية والأدبية الملفتة للانتباه، إن كان على مستوى الإبداع أو النقد والنجاح الأكاديمي.

التفاصيل
 
تعزية في رحيل الفاضلة الناجية بنت احمد جيد
الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 17:40

الزمان انفو ـ علمنا في "الزمان انفو " ببالغ الأسى برحيل الوالدة الفاضلة الناجية منت أحمد جيد والدة الزميل والأخ سيدي ولد النمين ،عن هذه الدنيا الفانية، ونحن إذ نتضرع الى المولى عزَ وجلَ أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته نتقدم بأصدق التعازي القلبية إلى زميلنا سيدي وجميع أفراد أسرة الفقيدة وأصدقائها ومحبيها، ونرجو لهم الصبر والسلوان  "عظم الله أجرنا وأجرهم".

التفاصيل
 
محمد ولد أحمد ولد الميداح يرافع عن "إيكَاون"
الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 16:14

altالزمان انفو ـ سمعت ما قاله الداعية المحترم محمد ولد سيدي يحي مؤخرا في حق ايكاون... و ليست المرة الأولى التي أسمعه يصفهم بكل الأوصاف و يلعنهم جملة و تفصيلا.

التفاصيل
 
محامو ن ينتقدون التطاول على القضاء وظلم القضاة
الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 11:10

الزمان انفو ـ قال الأستاذ غالي ولد محمد محمود إن التطاول على قضاة الحكم المكلفون شرعا بالحكم بِسْم الله على أرضه بحجة فتاوى غير ملزمة لو كانت رسمية فأحرى شارعية أمر محير ومرفوض .

التفاصيل
 
أوقفوا التعذيب تطالب بالتحقيق في في ممارسات التعذيب التي أثارت جدلا واسعا
الاثنين, 20 نوفمبر 2017 20:57

الزمان انفو ـ تكاثرت في الآونة الأخيرة مظاهر التعذيب غير المسبوقة تمارسها قوات الأمن المختلفة وقد توجت تلك الممارسات البشعة بنهج جديد من التعذيب البدني والمعنوي هو تعرية المتظاهرين أمام العامة كما حصل مع شاب في الجامع السعودي أمام العامة مصورا وقد شهدت الصور الملتقطة له على آثار التعذيب كما أدلى بشهادته الواضحة

التفاصيل
 
الزعيم همد فال: يحزَ في نفسي ما يتعرض له القضاة من ظلم
الاثنين, 20 نوفمبر 2017 10:18

الزمان انفو ـ قال الأستاذ الزعيم ولد همد فال الذي كان يدافع عن الجناب النبوي في قضية ولد لمخيطير ضمن لفيف من المحامين معلقا على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي:  إنه يحز في قلبه ما يتعرض له قضاة الحكم من حيف وظلم دون ان يقدر الرأي العام المهمة الموكلة اليهم. 

التفاصيل
 
ولد الرايس يصف حكم زملائه على المسيء لنفسه بأنه كان هجينا و تافها
الأحد, 19 نوفمبر 2017 03:48

الزمان انفو ـ في تدوينة له على صفحته على الفيس بوك غرَد فاضيلي ولد الرايس بأن الحكم الذي أصدرت محكمة الإستئناف بانواذيبو  بخصوص ولد لمخيطير لم يراعي الظروف النفسية ولا مشاعر المسلمين مضيفا بأنه كان "هجينا وتافها".

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>