عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
مجاس الوزراء يصدر بيانه الأول منذ إصابة الرئيس (نص البيان)
الأحد, 25 نوفمبر 2012 18:17

altاجتمع مجلس الوزراء يوم الأحد 25 نوفمبر2012 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية. وقد درس المجلس وصادق علي مشاريع القوانين التالية :

التفاصيل
 
تواصل :نحذر النظام وأعوانه من النهج البدائي المتوحش
الأحد, 25 نوفمبر 2012 17:58

 

altقامت الليلة البارحة مساء 24-11-2012 مجموعة من السافرات والشباب الجانحين المستأجرين من طرف منتفعي ومصفقي محمد ولد عبد العزيز بتجمهر مخالف للقانون وأعمال تشويش أمام منزل الأخ الرئيس محمد جميل منصور على مرأى ومسمع من وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية دون أن تحرك ساكنا في تخلي واضح عن توفير الامن والسكينة للمواطنين, هذه السابقة الخطيرة تنم على مدى التسيب الأمني والإفلاس الأخلاقي والشعور بالنقص لدى أنصار الرئيس والعجز المعنوي والسياسي الذي بات سمة بارزة لرأس النظام

التفاصيل
 
الشرطة الموريتانية تعتقل ثالث فرنسي يريد الالتحاق بمعاقل القاعدة في شمال مالي
الأحد, 25 نوفمبر 2012 17:15

alt أوقفت الشرطة الموريتانية، أول أمس، مواطنا فرنسيا في مدينة النعمة، شرقي موريتانيا، يشتبه في انتمائه لتنظيم القاعدة، وهو الشخص الثالث في ظرف أسابيع. وقالت صحيفة ''جون أفريك'' نقلا عن مصادر أمنية فرنسية، إن الشاب الفرنسي يتراوح عمره ما بين 30 و40 سنة، وينحدر من منطقة باريس وكان يعمل سائقا. وحسب نفس المصدر، فإن عملية توقيفه كانت محصلة تعاون أمني بين السلطات الأمنية الفرنسية والشرطة الموريتانية.

التفاصيل
 
مصادر تنفي حدوث إطلاق لمسيلات الدموع أمس وتثني على أداء الشرطة
الأحد, 25 نوفمبر 2012 16:58

altذكرت مصادر  متطابقة ل"الزمان" أن ما تردد عن فوضى عارمة لوحظت خلال استقبالات الرئيس أمس كان مبالغا فيه، رغم توافد أعداد هائلة من المواطنين لم يحسب لها حسابا، ونفت المصادر أن يكون الأمن قد فرق بعض المستقبلين بالقنابل المسيلة للدموع.

التفاصيل
 
COD تتشبث بفرض حكومة وطنية لإدارة البلد خلفا لنظام عزيز"العاجز"
الأحد, 25 نوفمبر 2012 15:06

alt عقدت منسقية المعارضة  بفندق الخاطر وسط العاصمة نواكشوط مؤتمرا صحفيا شددت فيه على تشبثها بالدعوة إلى فرض حكومة وحدة وطنية انتقالية تدير دفت الحكم خلفا لنظام عزيز الذي وصفته بالعاجز عن إدارة شؤون البلد.

التفاصيل
 
التكتل يدين الهجوم على بيت جميل منصور
الأحد, 25 نوفمبر 2012 12:31

altهاجمت الليلة البارحة جماعة من البلاطجة ـ محسوبة على الموالاة ـ بيت رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) النائب محمد جميل ولد منصور، في سابقة لم تعرف لها البلاد مثيلا في كل تاريخها. وقد قامت تلك الجماعة بالاعتداء اللفظي والمعنوي على بيت هذا الزعيم السياسي واقتحمت حرماته وأفسدت سكينة أهله.

التفاصيل
 
موالون يهاجمون منزل جميل منصور ومعارضون يهبون لنجدته
الأحد, 25 نوفمبر 2012 10:45

altانواكشوط (الزمان):أفادت مصادر متطابقة أن جموع كبيرة من أنصار حزب تواصل المعارض توافدت أمام منزل رئيس الحزب النائب محمد جميل ولد منصور  وذلك بعد دقائق من نشر خبر عن وصول مناصرين لولد عبدالعزيز إلى منزل ولد منصور وترديد عبارت نابية أمامه وإطلاق أصوات  مزعجة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 التالي > النهاية >>