موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تظاهرة حول التسرب المدرسي للبنات
السبت, 18 نوفمبر 2017 20:25

altالزمان انفو ـ نظمت منظمة النساء معيلات الأسر اليوم السبت يوما تحسيسيا حول أسباب التسرب المدرسي للفتيات تحت شعار "معا ضدَ التسرب المدرسي"، وذالك بحضور جمع غفير من البنات والسيدات بحي "عرفات" وبالتعاون مع الإئتلاف الموريتاني للمنظمات الناشطة في مجال التعليم .

التفاصيل
 
ولد محمودي يسلط الضوء على قصة التعذيب التي قم بها أفارد من الشرطة
السبت, 18 نوفمبر 2017 15:31

الزمان انفو ـ كتب الزميل محمدالأمين ولد محمودي عن قصة الفيديو الذي أظهر ممارسة تعذيب لاأخلاقية قام بها أفراد من الشرطة الموريتانية قبل أككثر من أسبوع، وشكك البعض في صحة الموضوع، واعتبره بعضهم خارج الأراضي الموريتانية في حين ولد محمودي تثبته من صدقيته وقال في تدوينة على صفحته :

التفاصيل
 
احمد ولد يحيى: وجودنا في أول مباراة ل"الشان" شرف عظيم
السبت, 18 نوفمبر 2017 13:04

altالزمان انفو : كتب رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم على صفحته بموقع التواصل "افيس بوك" بأنه مسروركمواطن بوجود موريتانيا ضمن مباراة افتتحاية سيتابعها الناس جميعا في أنحاء العالم وسيذكر فيها اسم البلد وشعبه وتاريخه وحضارته مؤكدا أن هذا شرف عظيم بحد ذاته.

التفاصيل
 
“غوغل” و”فيسبوك” يوحّدان جهودهما لمواجهة الأخبار الكاذبة
السبت, 18 نوفمبر 2017 01:58

(أ ف ب) : قرر موقعا فيسبوك وغوغل توحيد جهودهما للمساهمة في مشروع عالمي أطلقته وسائل إعلام للتصدّي لانتشار الأخبار والمعلومات الكاذبة.

التفاصيل
 
علماء وفقهاء يتناقضون في فتاويهم
السبت, 18 نوفمبر 2017 01:35

الزمان انفو ـ في يوم 17 دجمبر 2013 انتشر كالنار في الهشيم بيانًا موقعًا من طرف بعض العلماء والفقهاء  جاء في إحدى فقراته مايلي :

  " ... وننبههم أن من سب الأنبياء لا يخرج من الملة بنطقه بالشهادتين، فهو لم يكفر من جهة جعله مع الله إلها آخر ؛ ولا من جهة نفيه للرسالة، وإنما كفر من جهة إستهزائه بالأنبياء. فلايرده للإسلام إلا أن يتوب من سب الأنبياء. فإن تاب قبلت توبته إجماعا  ونحن هنا نسقط عنه حد القتل إتباعا للإمامين الشافعي وأبي حنيفة "

التفاصيل
 
قرعة بطولة الشان تضع موريتانيا في المجموعة الأولى
السبت, 18 نوفمبر 2017 00:54

الزمان انفو ـ أوقعت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المنتخب الوطني في مجموعة قوية تضم المنتخب المغربي صاحب الأرض و الجمهور إضافة لمنتخبي السودان و غينيا.

التفاصيل
 
مصدر ينفي وجود ولد لمخيطير في السجن
السبت, 18 نوفمبر 2017 00:47

altقال مصدر إعلامي إن المسيئ محمدالشيخ ولد أمخيطيير قد غادر السجن منذ أسبوع في اتجاه العاصمة أنواكشوط على يد وحدة أمنية وأنه لم يعد ضمن قائمة السجناء التابعة لادارة السجن .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>