عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
تحديد موعد النظق بالحكم في قضية ولد لمخيطير
الثلاثاء, 10 يناير 2017 14:06

حددت المحكمة العليا يوم الثلاثاء 31 يناير 2017، موعد جلسة النطق بالحكم النهائي في قضية المتهم التائب بالإساءة للجناب النبوي الشريف، والتي تحظى باهتمام واسع في الشارع الموريتاني ىالذي لا يرى آن لا توبة تنجيه من الإعدام.

التفاصيل
 
شركة "سنيم" تمنح عمالها امتيازات مالية
الثلاثاء, 10 يناير 2017 14:02

أعلنت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "سنيم" صباح اليوم الثلاثاء، منح عمالها امتيازات مالية، تفاوتت حسب سلمهم الوظيفي، وفق ما أكدته إدارة الشركة لمناديب العمال. 

التفاصيل
 
كيف نهب ولد عبد العزيز و خلية أقاربه الثروات الموريتانية (3)
الاثنين, 09 يناير 2017 16:21

من نكت الروس عن طغيان الرئيس لينين، أنه كان يوما يستحم في حوض سباحة بالقصر و عند انتهائه و العودة إلى غرفته ، لم يجد ساعته اليدوية فأخبر مسؤول أمن القصر . و بعد ساعة تذكر أنه وضعها على حافة المسبح ، فذهب إليه و أخذها و اتصل على مسؤول أمن القصر بأنه وجد الساعة، فقال له الأخير و ماذا أفعل يا فخامة الرئيس بعدد كبير من عمال القصر اعترف كل منهم بسرقتها؟

التفاصيل
 
الشيخ الرضى يدعو أحبابه إلى تجنب مدحه والثناء عليه والدعاية له
الاثنين, 09 يناير 2017 15:46

نظم مساء الأحد/ ليلة الاثنين 08/01/2017 المنتدى العالمي لنصرة رسول الله عليه وسلم، ندوته العلمية الأسبوعية "نصرة الله ورسوله"، وذلك في حي التيسر شمال العاصمة نواكشوط.

 

وقد استهلت الندوة التي حضرها جمهور معتبر، بختمة لكتاب الله العزيز، قبل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم مع القارئ علي الرضى ولد سيد المختار. ورحب الأمين العام للمنتدى السيد محمد محمود ولد بدي، باسم رئيس المنتدى العالمي الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي بالحضور، مستعرضا بيانا للشيخ أكد فيه أنن الهدف الذي أسس من أجله هذا المنتدى هو تعظيم الله عز وجل، وتبيينُ أحكامه سبحانه وتعالى، ونصرةُ نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، ولم يؤسس هذا المنتدى لمدح الشيخ شخصيا، داعيا أحبابه الكرام أن يجعلوا هذا المنتدى مِنبَرا لمدح النبي صلى الله عليه وسلم، وتبليغِ الشريعة الغراء التي نَزلت عليه صلى الله عليه وسلم من عند الله عز وجل. ودعا الشيخ الرضى أحبابه إلى تجنب مدحه والثناء عليه والدعاية له، مؤكدا أنه يفضِل الدُّعاءَ على الدِّعاية، لأن الدعاء سببٌ في صلاح الدنيا والآخرة، والدعايةُ ليستت كذلك.  وشهدت السهرة تقديم محاضرة للأستاذ محمد عبد الحي ولد الإمام ولد الشريف، استرجع خلالها أبرز المحطات التاريخية للخليفة الراشد أبي بكر الصديق إبان حروبب الردة، وهي تكملة لمحاضرة ألقاها في ندوة الـ27 من ديسمبر الماضي. المحاضرة الثانية بين من خلالها العالم الشاب الإمام ولد الفقيه خطورة الربا، وأحكام البيع عامة والربا خاصة، مشيرا إلى أن صاحبه يحارب الله ورسوله. كما شمل ركن المحاضرات محاضرة للأستاذ العلم ولد أحمد بمب، حول أخلاقه صلى الله عليه وسلم وتواضعه. وقد تعاقب على المنصة كل من الفتى المختار ولد الطلبه، الذي ألقى قصيدة لجده العلامة الشاعر امحمد بن الطلبه، إضافة إلى الشعراء: محمدن واه ولد محفوظ والمختارر ولد اكاه ومحمد غلام الملقب ان ولد المبارك ومحمد ولد اباه وسيد ولد أحمد ولد لارباس.

 

 
تحقيق دولي يثير ردود فعل غاضبة
الاثنين, 09 يناير 2017 02:35

الزمان : سلط تحقيق وثائقي لقناة «الجزيرة» الضوء على جماعات ضغط إسرائيلية في لندن، تعمل من أجل توجيه السياسة الخارجية البريطانية لصالح إسرائيل. وكشف التحقيق الذي يحمل اسم «اللوبي» عن سعي موظفي المخابرات في السفارة الإسرائيلية في لندن لتشويه سمعة نواب في البرلمان البريطاني تراهم إسرائيل معادين لها. كما يكشف الفيلم – الذي يُبث في أربعة أجزاء- عن تعهد السفارة الإسرائيلية بالإطاحة بالسير ألان دنكن نائب وزير الخارجية البريطاني.

التفاصيل
 
وفاة الرئيس الايراني الاسبق اكبر هاشمي رفسنجاني
الاثنين, 09 يناير 2017 02:14

نتيجة بحث الصور عن رحيل رفسنجانيالزمان ـ توفي الرئيس الايراني الاسبق اكبر هاشمي رفنسجاني بعد ظهر الاحد عن 82 عاما بعد تعرضه لازمة قلبية، وفق وكالتي ايسنا وفارس الايرانيتين للانباء.

ونقل رفسنجاني بشكل عاجل الى مستشفى في شمال طهران اثر تعرضه لهذه الازمة بحسب ما نقلت الوكالتان عن حسين مراشي احد القريبين منه.

التفاصيل
 
مصدر: الوزير الأول الموريتاني ينقل ممتلكاته إلى النيجر
الاثنين, 09 يناير 2017 02:04

الزمان ـ كشفت بعض المصادر الصحفية المحلية في العاصمة الموريتانية انواكشوط ما قالت إنها ممتلكات للوزير الأول الموريتاني الحالي المهندس يحي ولد حدمين وقد تم نقلها إلي دولة النيجر حتي تكون بعيدة عن الأنظار – طبقا لتلك المصادر .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>