موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

فرنسا تؤيد سيطرة العسكر على السلطة في موريتانيا
الجمعة, 09 نوفمبر 2012 23:11

altأكد مصدر عسكري موريتاني، مغادرة الجنرال الفرنسي برونو كليمان، مدير التعاون والتخطيط بوزارة الدفاع الفرنسية، ووفده العاصمة الموريتانية، فجر الجمعة، في ختام زيارة سرية لموريتانيا استغرقت عدة أيام.

التفاصيل
 
تأملات... في المشهد السياسي / محمد فال ولد بلال
الجمعة, 09 نوفمبر 2012 18:24

alt

ستة وعشرون يوما والشعب الموريتاني كله انتظار وترقب وأمل...أما الانتظار فلقرار يمكن أن يصدر من حين لآخر من أطباء مستشفى " بيرسي"  قد يفضي بعودة الرئيس سالما و قادرا على مزاولة مهامه السامية... و الترقب لما يقع من تطورات لو اضطر الرئيس الى البقاء بباريس(لا قدر الله ) لمدة أسابيع أخرى...و يبقى الأمل أن يمر الأمر كله بسلام لأن موريتانيا بلا رئيس أشبه ما تكون بدولة بلا عنوان...
التفاصيل
 
اتحاد قوى التقدم يردَ على ولد المراكشي
الجمعة, 09 نوفمبر 2012 18:16

altفي عددها الصادر بتاريخ 6_11_2012 نشرت صحيفة "الأمل" مقابلة مع السيد:عبد الرحمن ولد مراكشي حمل فيها بعض القوى السياسية  داخل البلاد المسؤولية عن نشر الشائعات المتعلقة بصحة ولد عبد العزيز والجهة التي أطلقت النار عليه وخص الكادحين واتحاد قوى التقدم بأشنع هذه الاتهامات، حيث اتهمهم بأنهم جماعة ضيقة تبث الشائعة من أجل التحضير للفوضى، ومسؤولة تاريخيا عن التزوير ونهب ممتلكات الدولة، كما اتهم رئيس اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود

التفاصيل
 
شنقيط محبرة العلم والإيمان
الجمعة, 09 نوفمبر 2012 10:27

alt

 

كان من قضاء الله تعالى – ولا مرد لقضائه- أن مر بى أحد الإخوة الأفاضل فدفع إلى أوراقا تحمل الكثير من الطعن والسب والشتم .... لأهل شنقيط وساكنيها من علماء وفقهاء وظرفاء وبرآء ، وقال لى إن صاحبها قد نشرها على موقع يدعى (ملتقى أهل الحديث) فتملكنى التعجب والإستغراب قبل قراءة كلماته هذه وكتبت على الفور فوق تلك الورقات – مازحا-  لما قرأت عنوانها الذى هو(بلاد شنقيط مقبرة العلم والإيمان):

التفاصيل
 
مصدر/الضابط الذي أطلق النار على الرئيس إلى الجزائر لمدة سنتين
الخميس, 08 نوفمبر 2012 18:37

altأفادت صحيفة السفير الخميس أن الملازم أول الحاج ولد أحمود ولد أحيمد الذي أطلق النار على الرئيس ولد عبد العزيز قرب حامية "الطويلة" العسكرية في 13 أكتوبر المنصرم حسب الرواية الرسمية غادر البلاد إلى الجزائر في منحة دراسية لمدة سنتين.

التفاصيل
 
عمال الصيد المسرحون يحذرون من عواقب اتفاقية الصيد الأخيرة
الخميس, 08 نوفمبر 2012 18:16

altانواذيبو ـ الزمان:حذر نقابيون وبحارة من عواقب اتفاقية موريتانيا والإتحاد الأوربي على عمالة قطاع الصيد بعد أن أصبح آلاف العمال في الشارع بسبب مغادرة البواخر المنطقة الموريتانية الخالصة من جهة وإغلاق مصانع للتبريد من جهة أخرى .

التفاصيل
 
الزميل محمد فال ولد عمير ينفي أن يكون الرئيس قد اتصل به
الخميس, 08 نوفمبر 2012 13:25

 

altنفت مصادر مقربة من الصحفي ،المدير الناشر لصحيفة (لا تربين )، محمدفال ولد عمير النبأ الذي نقلت "الخبر" بخصوص اتصال الرئيس بالزميل ولد عمير،وقال المصدر أن " محمد فال يشرفه أن يتصل به الرئيس ،ولا يكتم أبدا دعمه ومؤازرته للرئيس محمد ولد عبد العزيز،إلا أنه ينفي صحة الخبر جملة وتفصيلا".

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 التالي > النهاية >>