موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

معركة سياسية صامتة في موريتانيا و»إشارات استفهام« حول من يحكم الآن
الجمعة, 19 أكتوبر 2012 11:56

altتدور في صمت معركة سياسية، وربما أمنية، على الساحة الموريتانية في ظل توقعات قوية بأن البلاد تتجه إلى مرحلة جديدة بعد حادثة إطلاق النار على الرئيس ولد عبدالعزيز، الذي ظهر للمرة الأولى في مستشفى »بيرسي« الباريسي وإلى جانبه وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لدريان .

التفاصيل
 
تونس:حزب يحمل وزارة الداخلية وحزب النهضة مسئولية اغتيال أحد قيادييه
الجمعة, 19 أكتوبر 2012 11:38

(ا  ف ب)حمل حزب "حركة نداء تونس" المعارض الذى يترأسه الوزير الأول السابق الباجى قايد السبسى، وزارة الداخلية وحركة النهضة الإسلا

alt

مية الحاكمة و"أتباعها" مسئولية "اغتيال" أحد قيادييه فى ولاية تطاوين (جنوب) الخميس.

التفاصيل
 
الرئيس الروسي يؤيد حظر الحجاب الاسلامي في المدارس
الخميس, 18 أكتوبر 2012 22:08

 

altصرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس انه ضد السماح للطالبات بارتداء الحجاب الاسلامي في المدارس ولكنه رحب بفكرة العودة الى الزي المدرسي.

كان العديد من الاسر الاسلامية في مدينة ستافروبول في جنوب روسيا قد اشتكت مؤخرا لدار الافتاءمن انه لايتم السماح لبناتهم بدخول مدارسهن وهن مرتديات الحجاب ، بحسب وكالة ريا نوفوستي.

التفاصيل
 
رجل يتعرض للاغتصاب من طرف ثلاث نساء في نواكشوط!!
الخميس, 18 أكتوبر 2012 17:44

altسطت عصابة من ثلاثة نساء ومخنث يوم امس بالعاصمة نواكشوط، في حدود العاشرة مساء علي بائع رصيد في ملتقي الطرق الذي يقع شرق مستشفي العيون ..وقال بائع الرصيد محمد سيد ولد احمد الذي عثرت عليه مجموعة من الشباب مقيدا علي طريق شاطئ الصيادين  إن العصابة المكونة من ثلاثة نساء ومخنث توقفوا عند الملتقي وأشاروا إليه أن يسرع إليهم ليشتروا منه رصيد ، وعندما اقترب من السيارة وجد في المقاعد الخلفية امرأتان طلبتا منه أن يدخل السيارة وأفسحت له واحدة منهن مكانا بالقرب منها وطلبت منه أن يجلس فيه حتى يحول لها مبلغ 20 ألف من رصيد مورتل ..

التفاصيل
 
رئيس غير طبيعي/أحمد ولد الشيخ
الخميس, 18 أكتوبر 2012 14:39

altفى حين أنه كان من المفروض أن يكون بين نظراءه فى كينشاسا حيث قمة الفرانكفونية، فهو من يهوى الأسفار عديمة الفائدة، تعرض ولد عبد العزيز وهو عائد من رحلة إلى الصحراء لإطلاق نار قيل رسميا إنه عن طريق الخطأ. أصيب فى البطن ونقل فورا إلى المستشفى العسكري حيث أجريت له عملية جراحية.

التفاصيل
 
موريتانيا تنتظر المصالحة أو الانقلاب
الخميس, 18 أكتوبر 2012 01:32

altنواكشوط ــ الزمان/تركت الرواية الرسمية الموريتانية حول حادثة إطلاق النار، مساء السبت الماضي، على موكب الرئيس محمد ولد عبد العزيز، الكثير من الشكوك لدى الشارع الموريتاني ولدى المراقبين السياسيين في الداخل والخارج. وينشغل الموريتانيون حاليا بمعرفة تفاصيل أكثر وطبيعة العملية، حيث ذكرت المصادر الرسمية أن الرئيس تعرّض لإطلاق نار عن طريق الخطأ من وحدة عسكرية لم تتعرّف على الموكب الذي كان يبعد عن العاصمة نواكشوط بحوالي 40 كيلومتر

التفاصيل
 
مشاركة موريتانية بملتقي حول الحراك الشبابي في الوطن العربي
الأربعاء, 17 أكتوبر 2012 21:55

altشارك الناشط والمدون في مجال حقوق الانسان والحريات العامة عمر ولد الشيخ إبراهيم في لقاء إقليمي بتونس أشرفت عليه مؤسسة جمعوية بالتعاون مع هيئات دولية  تحت عنوان "الحراك الشبابي في الوطن العربي المكاسب والتحديات"  حضره مدونون  وحقوقيون عرب..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 التالي > النهاية >>