عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
لفية إنسحاب المغرب من منطقة الكركرات على حدوده مع موريتانيا
الاثنين, 27 فبراير 2017 11:27

altسارع المغرب إلى نزع فتيل مواجهة مسلحة كانت محتملة مع جبهة البوليساريو في منطقة الكركرات على حدوده مع موريتانيا، وقرر سحب قواته من المنطقة بعد دعوة من الأمم المتحدة.

التفاصيل
 
مصدر: الزوجة الجديدة لولد عبدالعزيز شقيقة برلمانية شهيرة
الاثنين, 27 فبراير 2017 08:30

الزمان انفو ـ أفادت أنباء نشرت البارحة أن بدر ولد عبد العزيز نجل الرئيس ال  الموريتاني تزوج   من جديد بشقسقة برلمانية شهيرة   من الأغلبية الحاكمة.

التفاصيل
 
لمعدة مشدودة.. تجنبوا تناول هذه الأطعمة!
الاثنين, 27 فبراير 2017 01:05

  

لمعدة مشدودة.. تجنبوا تناول هذه الأطعمة! نتساءل دائماً عن سبب عدم خسارتنا الوزن على رغم أنّنا نتناول وجبات صحية وبكمية قليلة.  ولكن ما نجهله أنّ بعض الأطعمة الذي نحبّه والذي نعتقد أنّه صحي، تمنعنا من الحصول على معدة مشدودة.   لذا إليكم بحسب موقع " thisisinsider" بعض من هذه الأطعمة التي يجب تجنّبها لأنّها تسبّب نفخة في المعدة:

التفاصيل
 
وقفة لتخليد ذكرى 52 فبراير السادسة
الأحد, 26 فبراير 2017 01:13
alt

نظمت حركة 25 فبراير وقفة تخليدية لذكرى 25 فبراير ؛ اليوم الذي عبر فيه الشباب الموريتاني في 2011 عن مطالب الشعب الموريتاني، وبدأ سلسلة الاحتجاجات المطلبية. 

إنها ذكرى وفاء لنهج النضال السلمي من أجل فرض حقوق الشعب الموريتاني في إقامة دولة مدنية يقوم فيها العسكر بدورهم الطبيعي في الدفاع، وتديرها مؤسسات منتظمة لا تتأثر بالأشخاص، ويسود العدل والمساواة بين مواطنيها الذين يحظون بحقوقهم في الحياة الكريمة والصحة والأمن والتعليم والعمل في ظل وحدة المصير والتعايش المشترك بين مختلف المكونات الاجتماعية.
التفاصيل
 
علماء النفس يخبرونك: البقاء عازبًا أفضل من أن تكون متزوجًا
الأحد, 26 فبراير 2017 01:06
فكرة أن تكون شخصًا عازبًا تعني أن تعيش أفضل، وأن تكون حياتك أكثر توثيقًا، وأن تحظى بحياة مميزة ذات هدف إلى أقصى درجة، هذا ما أوضحه أحد الأطباء النفسانيين مؤخرًا. لكن ليس هذا كل شيء، فقد ذهب الطبيب إلى أن نعيم الزواج مجرد أسطورة إلى حد كبير.
التفاصيل
 
رسائل مقابلة فرانس 24 /باباه سيد عبد الله
السبت, 25 فبراير 2017 23:44

JPG - 20.4 كيلوبايتفى صورة قلمية (portrait)، نشرتها أواخر نوفمبر 2014 ،وصفت أسبوعية (Jeune Afrique) الرئيس الموريتاني،محمد ولد عبد العزيز، بأنه (droit dans ses bottes)، وهي عبارة تحيل فى بعض معانيها إلى صرامة الشخص حدَّ العناد ولو كان على خطأ جَــلِـي.

التفاصيل
 
التأمل... فوائد صحية عديدة للنفس
السبت, 25 فبراير 2017 14:17

الزمان انفو  ـ التأمل ليس كما يعتقده البعض طقسًا من الطقوس الغريبة، وممارسته لا تستلزم الإنزواء في أماكن معزولة بل إنّه وسيلة طبيعية لبلوغ السكينة وتبديد التوتر.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>