ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

ولد مولود: أدعم نظام عزيز وفقه الله
الخميس, 17 أغسطس 2017 10:14

الزمان انفو ـ  التقى مراسل الأقصى بأطار المدير السابق للمعهد العالى للدراسات و البحوث الاسلامية . و قد صرح للأقصى بأنه داعم لجهود استقرار الوطن و تنميته من خلال دعم نظام الرئيس محمد ولد عبدالعزيز وفقه الله _حسب عبارة السيد المدير -

التفاصيل
 
"الزمان" في رحيل ولد الطايع
الخميس, 17 أغسطس 2017 09:32

تعزيه في وفاةعلمنا في "الزمان" برحيل المرحوم بإذن الله محمد عبد الله ولد الطايع بعد صراع طويل مع المرض، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا القلبية إلى جميع اهالي الفقيد ومحبيه وخاصة  أبنائه الاخ سيدي ولد الطايع و شقيه محمد ولد الطايع ..

التفاصيل
 
ولد بي: البلد يعيش حالة طوارئ
الخميس, 17 أغسطس 2017 08:53

altالزمان انفو ـ اعتبرالساموري ولد بي أن البلد يعيش الآن وضعية طوارئ غير معلنة حيث يتم التضييق على الحريات بشكل غير مسبوق، مشيرا إلى أن هذه الممارسات تنضاف إلى واقع معيشي مزري يعاني منه المواطن على كل الأصعدة.

التفاصيل
 
الوطن أولا / بقلم عبدالفتاح ولد اعبيدن
الثلاثاء, 15 أغسطس 2017 14:55

 

altالزمان انفو ـ أعلم أن هذه الجلبة ستعاد مرتين ، مرة فى مساجلات الدنيا  و ذكرياتها . أحيانا العبقة و ربما متعددة الذوق أحيانا باذن الله . البلد يواجه مؤامرة خفية ظاهرة . مع اختلاف الفهوم و الادراك . و   قد يسميه  البععن   بقصد أو غير قصد الحظ . لكنه فى الحقيقة أمر من قسمة الله . و أعنى حسب السياق مستوى الفهم . قال الله  تعالى " و فهمناها سلميان " . 

التفاصيل
 
إصدار جديد للشّاعر الدكتور زين العابدين الشّيخ
الثلاثاء, 15 أغسطس 2017 09:52

altالزمان انفو ـ الدكتورة سناء الشعلان

صدرت في القاهرة ا رواية   "سنوات التيه الأربعون والسبع نون" للأديب المصري د.زين العابدين الشيخ،وتقع في 152 صفحة من القطع المتوسط،ليقدم فيها سيرته الذاتية في رداء روائي يتسع لتسجيل أحداث الوطن والمنطقة كلّها في مفاصل تاريخيّة مهمة وحرجة،ويقدّم أحلامه ورؤيته في تحقيق الأفضل لوطنه مصر ولأمته العربيّة..

التفاصيل
 
منتدى المعارضة: نسجل بقلق بالغ مستوى الارتكاسة التي وصلها البلد
الثلاثاء, 15 أغسطس 2017 09:41

الزمان انفو ـ بيان:

يواصل نظام القمع هواياته المفضلة في التنكيل بالمواطنين وقمعهم واختطافهم، دون مراعاة لمكانة أو حصانة، أو احترام للقانون في مساطره و إجراءاته،

وآخر بنود هذه الجوقة هو اختطاف السيناتور المناضل محمد ولد غده دون أن يعلم أهله ولا محاموه بمكان احتجازه وحتى دون علم وكيل الجمهورية أو المدعي العام.

التفاصيل
 
من أجل أيديولوجيا وطنية...
الثلاثاء, 15 أغسطس 2017 09:03

الدكتور محمد إسحاق الكنتي الزمان انفو ـ عرفت بلادنا حركات أيديولوجية متعددة كان لها الفضل في نشر الوعي السياسي في صفوف الشباب قبل الاستقلال وبعده. استلهمت تلكم الحركات أفكارا تتجاوز الإطار الوطني الذي عدته مرجعياتها الفكرية ضيقا. فكانت "حركة القوميين العرب" التي نشأت في الجامعة الأمريكية في بيروت! على يد ثلة من الشباب العربي المشرقي عام 1948، وتمزج بطريقة عجيبة بين التنظير الماركسي والفكر القومي الأوربي، أول الحركات السياسية التي عرفتها بلادنا. بعد نكسة 1967 حددت الحركة خياراتها الفكرية بشكل واضح فتبنت الفكر الماركسي في صيغته الراديكالية.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>