عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منتخب الجزائر يفوز على موريتانيا في لبليدة
الأحد, 08 يناير 2017 14:09

الزمان ـ هزم المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) أمام نظيره الجزائري بنتيجة(3-1) في مباراة ودية دولية جمعتهما مساء أمس السبت في مدينة البليدة في اطار استعدادات المنتخب الجزائري لنهائيات كأس الامم الافريقية التي تنطلق الاسبوع المقبل في الغابون.

وتقدمت موريتانيا منذ الدقيقة ال 19 بهدف للحسن العيد من ركلة جزاء وحافظت على هذه النتيجة حتى الدقيقة(52) عادل سفيان هني النتيجة ليتولى بغداد بو نجاح إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (73) ونبيل بن طالب الهدف الثالث في الدقيقة(90). ومن المقرر ان يلتقي المنتخبان في مقابلة ودية دولية ثانية بعد غد الثلاثاء في الجزائر

وقالت الشروق الجزائرية في خبر لها عن اللقاء بأن الحضور كان ضعيفا وباهتأ  مضيفة بأن ذلك  "ربما كان ذلك بِسبب طابع المباراة الودّي ونوعية المنافس وأيضا تراجع المستوى الفني لـ "الخضر" وسلبية نتائجهم في الفترة الأخيرة" بحسب الصحيفة.

 

صحيفة "الهداف" الجزائرية ركزت على التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب الجزائري، الذي قال فيها إن منتخبه فاز بنتيجة 3-1.

 

وأضاف:"علينا أن نواصل العمل بنفس الوتيرة مع نفس المجموعة، نريد منتخبا قويا يحسن اللعب الهجومي والدفاع بشكل جيد والضغط على حامل الكرة عند فقدانها وهو ما حاولنا تطبيقه خلال الشوط الثاني".

 

وقال:" أن الخيار كان ناجحا بترتيب مقابلة ودية أمام موريتانيا، نظرا للتشابه الكبير بين أسلوب لعبها وأسلوب لعب منتخب زيمبابوي الذي سيكون المنافس الأول لـ "الخضر" في كان الغابون، حيث صرح: "أحسنا الاختيار بإجراء مباراة ودية أمام موريتانيا".