موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الرئيس عزيز في مطار نواكشوط
الخميس, 21 ديسمبر 2017 19:06

الزمان انفو ـ استلمت شركة الطيران الموريتانية اليوم طائرة جديدة تم اقتناؤها لتعزيز الأسطول لتعزيز أسطولها وذلك بحضور الرئيس محمد ولد عبدالعزيز الذي تجول في أرجاء الطائرة بمطار نواكشوط الدولي.

 

وتم اقتناء طائرة بوينغ ماكس جديدة من نوع 737 ـ MAX 8 مباشرة من مصنع شركة "ابوينغ" التي تعد أكبر مصنع للطائرات في العالم.

وتعتبر هذه الطائرة من الجيل الأحدث وتتسع ل 175 راكبا مجهزة بشاشات ووسائل الترفيه والانترنيت والخرائط وقد برهن هذا النوع من الطائرات حسب مصادر الموريتانية للطيران، الجهة التي اقتنت الطائرة، على تكيفه مع مختلف الظروف المناخية القارية، وهي مجهزة بمحركين بتكنولوجيا فائقة الدقة وهي اقل استهلاكا للكوروزين بنسبة 16% مقارنة بالطائرات الاخرى.

وتجول رئيس الجمهورية داخل الطائرة واستمع إلى شروح حول تجهيزاتها وخصائصها الفنية وما تشكله من إضافة نوعية لأسطول الموريتانية للطيران.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح حول مكونات هذه الطائرة الاولى والأحدث من نوعها في إفريقيا وخصائصها الفنية وما تتضمنه من أنظمة حديثة توفر الراحة للركاب وتضمن إسداء أول خدمة من نوعها في شركات الطيران بالمنطقة.

وكان رئيس الجمهورية مرفوقا بوزير التجهيز والنقل السيد محمد عبد الله ولد اوداعه، ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد أحمد ولد باهيه والسيدان سيدني سوخونا، ومحمد الامين ولد الداده مكلفين بمهمة برئاسة الجمهورية والسيد الحسن ولد احمد المدير العام لتشريفات الدولة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

واستقبل رئيس الجمهورية من طرف المدير العام للموريتانية للطيران وطواقم وموظفي الشركة.