موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

حوادث زواج المرأة بأكثر من زوج تتكرر في نواذيبو
الاثنين, 29 يناير 2018 13:03

الزمان انفو ـ أفاد مصدر إعلامية محلية أن سيدة موريتانية تم ضبطها وهي متزوجة بثلاثة رجال في آن واحد في حي "الباز" شمال المدينة .

القصة حسب مصادر"آفاق" التي نشرت الخبر بدأت قبل أيام عندما قدم الزوج الأول العامل في مجال بيع اللحوم إلى منزله ليجد زوجته في أحضان رجل آخر, وقام بتقديم شكاية منها إلى مفوضية الشرطة التي قامت بالتحقيق في الموضوع حيث ادعى كل من الرجلين أنه زوج للسيدة التي -التي تعمل معلمة- لم تنكر القضية وقالت إن عمليات الزواج لم يفصل بينها سوى أسبوع.

بعد أن شاعت القضية بين الساكنة جاء رجل ثالث يعمل في مجال النقل بين العواصم وقال إنه هو الآخر زوج للسيدة التي لم تنكر أيضا أنها تزوجت منه دون علم الآخرين وكانت تستعمل الأدوية الطبية والعوازل لمنع الحمل .

وقد تم توقيف الجميع في مفوضية الشرطة الواقعة في حي "لعوينة" لإجراء التحقيقات اللازمة والنظر في الجانب الشرعي في الحادثة الغريبة من نوعها  .

يذكر أن المدينة العمالية شهدت حالات شبه مماثلة كانت من بينها سيدة تزوجت بأحد باعة الأخطبوط قبل أعوام تاركة زوجها الأول يصارع المرض في أحد مستشفيات نواكشوط، وأثار الإعلام الموضوع ليتضح أن الزوج الأخير لاعلم له بالأول وقد طويت المسألة بتسوية بين الأطراف, وعادت المرأة لممارسة الشعوذة والتجارة حسب مصادر "الزمان انفو".

إقرأ أيضا في الزمان:

تعزية لذوي "زينب" التي راحت ضحية تهور سائق أجرة 

اتهامات لولد بوعماتو بالفساد