موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

بيان من موقع لحظة الحقيقة بنواذيبو
الثلاثاء, 06 فبراير 2018 11:25

altالزمان انفو ـ تفاجأ العديد من المواقع الإخبارية المهنية من نتائج لجنة دعم الصحافة حيث التلاعب الواضح والمكشوف

.

مواقع تتميز بالمهنية والموضوعية والمقروئية التي نالتها بالمادة المقدمة للجمهور لا بالقراء الوهميين تحصل على مبالغ زهيدة

في المقابل لوائح عريضة لمواقع الأصدقاء وما فيا القطع واللصق والتسمين الإجباري والمطبلين للمجموعة التي يفترض أن تراعي معايير الشفافية والحكامة في التنقيط الذي اعتمدته في نهج يكرس الغبن والجور وغياب العدالة لمهنة يفترض أن تحترم حتي تواكب التحولات التي تعرفها البلاد.

 

من جديد تقوم اللجنة سيدة قرارها بمفاجأة المهنيين وأ هل الاختصاص ممن استثمروا في الميدان وتصوروا وهما أن altهناك ضوابط للحصول علي الدعم الذي جاء هزيلا وعلي قدرك ياموسي ..!!

ولا تخص الأمثلة التي يندي لها جبين صاحبة الجلالة  فبعض المواقع والتي لا تعدو أن تكون واجهة في الخلف وقد حصدت  ضعف  الأعطيات من مال الخزينة العامة والتي لا تقدم شيئا سوي أنها تكرس واقع القبيلة والجهة والطائفة والركاكة .

أين الشفافية يا لجنة دعم الصحافة ؟ لماذا لم يتم نشر التنقيط؟ لماذا لم يتم نشر لوائح المستفيدين والمبالغ؟ أين هي أغلبية المواقع المستفيدة التي تظهر مع الدعم وتختفي معه ؟من يتحمل المسؤولية من أعضاء لجنة الدعم ؟ لماذا يرفضون الرد على هواتفهم؟ وهل سيتم فتح تحقيق في هذا التلاعب؟

إننا في لحظة الحقيقة كمؤسسة إعلامية  فعلية موجودة على أرض الواقع في العاصمة الإقتصادية  والوحيدة من بين مؤسسات الإعلام المستقل لها مكاتبها وعمالها بالمدينة وتستوفي كافة الشروط سواء ما تعلق بالضمان الإجتماعي للعمال ودفع الضرائب بصورة منتظمة والرواتب وتعمل ميدانيا بعيدا عن سياسة اللصق والنسخ والتشهير والابتزازوموقعنا تتم تغذيته على مدار الساعة وبمواضيع أكثرها لنا السبق فيها.

 وعليه فإننا  لن نسكت عن هذه الإهانة وسنلجأ للقضاء ونكتب للمفتشية العامة للدولة لفتح تحقيق في ملف دعم الصحافة كما أننا نأكد أننا لن نأخذ خمسا من المبلغ المحول لنا مالم نحصل على بقية حقنا .