موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

ولد الطالب عثمان في ذكرى وفاة وحيده: ولد دندني تدرب على يدي قاتل ابني
الخميس, 13 يونيو 2013 16:43

altانواكشوط(الزمان): في ذكرى رحيل ابنه الوحيد أكد محمد عبدالله ولد الطالب عثمان أن ولد دندني الذي يحقق معه هذه الأيام بسبب قيامه بقتل أنَ بوي ولد الشيخ أحمد عمدا، هو أحد أصدقاء "اشريف" الذي قتل ابنه وأنه من نفس الطينة ، وقد تدرب على يديه ،و حفزه على القيام بجريمته أنه رأى أن أحكام الإعدام لاتنفذ في هذا البلد وان المجرمين يمارسون حياة طبيعية في السجن ،تكاد لا تختلف كثيرا عن حياتهم خارجه.

وأضاف أن ولد دندني  كان على اتصال ب"اشريف" زعيم العصابة التي قتلت "دحان" في مثل هذا الشهر قبل عامين ، والذي يعيش في السجن كالملك ، حيث يوفر له البعض كل مايريد من وسائل للاتصال بالعالم الخارجي للحصول على الخمور والمخدرات ، والهواتف وكل ما أراد لقاء شخص ما يلتقيه  بسهولة.

وطالبت أسرة ولد الطالب عثمان ـ في اتصال ب"الزمان" ـ  بالقصاص من المجرمين الذين يقتلون عمدا،أو على الأقل اتخاذ إجراءات حازمة ضد من يثبت أنه يوفر للمجرمين ظروفا حسنة في السجن ، بحيث يبدو السجين القاتل ـ لزملائه الأحرارـ  كما لو كان في نزهة.

وأضافت أن قاتل ابنها من أصحاب سوابق ،في السرقة والاغتصاب والقتل،وتدريب المجرمين من أمثال ولد دندني وغيره، وسبق أن أطلق سراحه مرات، وسيستمر في القتل وارتكاب الجرائم إذا ما ترك دون عقوبة، وسيكون مثالا يحتذي به بالنسبة لهم طالما لم تتغير طريقة التعاطي معه وأمثاله من المجرمين.

اضغط هنا لقراءة مقابلة سابقة مع والد المرحوم دحان