رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

الأخبار
ولد غده استلم اليوم سيارته ورفض استلام هواتفه ومذكرته
الخميس, 22 يونيو 2017 20:30

الزمان انفو ـ أفادت صحيفة"تقدمي" أن السيناتور المعارض محمد ولد غده استلم اليوم سيارته التي كانت محتجزة من طرف الدرك في روصو بعد تعرضه لحادث سير، و ذلك بعد قرار للمحكمة الجزائية في نواكشوط طالبت فيه النيابة بتسليم السيارة لصاحبها السيناتور محمد ولد غده، و كذلك هواتفه و مذكرته الشخصية التي تمت مصادرتها، مؤكدة بذلك حكماً صدر منذ شهر من رئيس محكمة روصو.

التفاصيل
 
الخليل ولد أحمد مكلفا بمهمة فى وزارة العدل
الخميس, 22 يونيو 2017 19:22

عين مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم الخميس الخليل ولد أحمد مكلفا بمهمة فى وزارة العدل ، بعد إقالته الأسبوع الماضي من منصب وكيل الجمهورية بنواكشوط الغربية 

التفاصيل
 
ولد دومان وزملاء له يؤسسون تنظيما سياسيا جديدا
الخميس, 22 يونيو 2017 01:05

altأعلن مساء أمس في بفندق موري سنتر بنواكشوط عن ميلاد إطار سياسي جديد يدعى "منصة سواعد التغيير"  وقد حضر التظاهرة جمع غفير من الأطر والمثقفين والشباب  وقد جاء في بيان إعلان الميلاد ما يلي:

التفاصيل
 
لقاء مع "أبو المعاجم العربيّة الحديثة"
الأربعاء, 21 يونيو 2017 22:21

لقاء مع العلاّمة علي القاسمي

"أبو المعاجم العربيّة الحديثة"

 

                              أجرى اللقاء في المغرب/فاس:الأديبة د.سناء الشعلان

 

 

 الدكتور علي القاسمي الأكاديمي والمبدع معروف،ولكن ماذا تقول عن علي القاسمي الإنسان الذي لا يعرفه إلاّ من اقترب منك؟

ــ اسمحي لي أولاً أن أشكرك على تفضلك بإجراء هذا الحوار معي. وأنا سعيد به، لأنني أحد المعجبين بأدبك الرفيع، خاصة في مجال القصة القصيرة، فأنت أميرة القصة العربية، إضافة إلى كونك أستاذة جامعية متميزة. أما الجواب على سؤالك، فهو أنّ علي القاسمي طالب علم. يبحث عن المعرفة في بطون الكتب، وصدور الرجال، وبحار الشابكة (الإنترنت).

التفاصيل
 
جديد قضية ولد امبيريك هنتحل صفة مستشار في الرئاسة
الأربعاء, 21 يونيو 2017 17:46

   قام الدرك في ولاية نواكشوط الغربية صباح اليوم، بإحالة "مستشار" بالرئاسة الموريتانية إلى القضاء، لتتم إعادته ورفاقه إلى الدرك، على أن يمثلوا في وقت لاحق يوم غد أمام النيابة بقصر العدالة في نفس الولاية. "المستشار" هو :

التفاصيل
 
تنقية الحقل: مشروع جاد أو ابتزاز فحسب؟/ بقلم: عبد الفتاح ولد اعبيدن
الأربعاء, 21 يونيو 2017 12:57
  alt

إثر نجاح لائحة "الإصلاح" في مباريات النقابة، انطلق قطار الحديث على الأقل عن تنقية الحقل الصحفي، على يد المكتب التنفيذي الذي ظهر دون الرجوع للمجلس النقابي، النافذون فيه بعض أعضاء المكتب التنفيذي القديم، وبدأ الخوض في موضوع حساس، وتوج هذا التحرك بفصل أحد أعضاء النقابة، التي ظلت هادئة متماسكة إلى وقت قريب.

التفاصيل
 
مصدر يتحذث عن بوادر خلاف بين قائد أمن الطرق والجنرال ولد الغزواني
الأربعاء, 21 يونيو 2017 12:45

الفريق أول  محمد  ولد الغزوانى قائد الجيوش رفقة اللواء ولد شعبان قائد تجمع أمن الطرق أفاد   مصدر إعلا مي أنه على إثر كشف بعض المواقع الإخبارية لخروقات بينة يقع فيها عناصر جهاز أمن الطُّرُقْ  و تعاملهم بالزبونية مع الناس حيث وثقت تلك المواقع انتقائية دوريات تابعة لذلك القطاع في تعاملها مع سائقي السيارات على أساس ـ اللون والشكل  و الجنس, اضطرت قيادة التجمع إلى تغييرات طفيفة في قادة مكاتب التجمع في ولايات انواكشوط الشمالية و الغربية..

التفاصيل
 
الديوان الملكي المغربي : إنهاء أزمة أسر سورية عالقة على حدود الجزائر
الأربعاء, 21 يونيو 2017 12:34

المغرب ينهي أزمة أسر سورية عالقة على حدود الجزائرأنهى العاهل المغربي محمد السادس، أمس الثلاثاء، أزمة 13 أسرة سورية (28 فرداً) عالقة على الحدود مع الجزائر ، وسمح لها بدخول المغرب. 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>