موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الأخبار
محمد فال ولد محمد باب... الخالفه الكحله نموذجا/ بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن
الثلاثاء, 17 أكتوبر 2017 16:57

في فترة سابقة من تاريخ إمارة اترارزه كانت "الخالفه الكحله" الظهير العسكري المحوري للإمارة في أحسم وأعوص معاركها عند الدفاع أو الإغارة على السواء، وتتكون هذه المجموعة من "تقردنت" و"أولاد بنيوك" و"زنبتى" و"أولاد عايد".

التفاصيل
 
نواكشوط :مدرسة حرة تشهد اعتداء مدرس على تلميذته
الثلاثاء, 17 أكتوبر 2017 14:03

altالزمان انفو ـ اعتدى معلم اللغة الفرنسية  في ابتدائية حرة أمس الإثنين على شرف الطفلة "اب، ف" المولودة سنة 2008 في الفصل الذي كان يدرسها فيه بمدرسة حرة تسمى "شمس "  في حي دار النعيم واحد التابع  توجنين بالعاصمة انواكشوط.

التفاصيل
 
TDM تدافع عن إغلاق قناة المرابطون
الثلاثاء, 17 أكتوبر 2017 12:10

altتأتي إشعار تعليق خدمة بث بعض التلفزات التجارية ضمن الباقة الموريتانية علي القمر الصناعي عرب سات بدر 4 بعد حملة تحصيل بدأها البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني لاستيفاء جزء من مستحقاته على هذه المؤسسات والتي أصبحت عائقا كبيرا لتنمية الشركة بل لاستمرارية خدمة البث العمومي الذي تتولى تأمينه.

التفاصيل
 
تساقطات مطرية على مناطق متفرقة من البلاد (مقاييس)
الثلاثاء, 17 أكتوبر 2017 12:00

سجلت مقاييس المطر تساقطات مطرية على مناطق متفرقة من البلاد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وذلك على النحو التالي:

التفاصيل
 
بنت المختار تطالب بوقف الإجراءات المتخذة ضد الشيخة المعلومة
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 13:08

أمنة بنت المختار رئيسة رابطة النساء معيلات الأسرالزمان انفو ـ نددت أمنة بنت المختار بما وصفته بظلم النظام الموريتاني القائم لمواطنيه وتفشي ظاهرة خنق الحريات والإعتداء على الشيوخ والمعارضين وتصفية الحسابات معهم ،بسبب آرائهم ومواقفهم.

التفاصيل
 
السنغال تؤكد طي صفحة التوتر في سجل علاقاتها مع موريتانيا
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:48

altالزمان انفو ـ أكد سيديكي كابا وزير خارجية السنغال أمس «طي صفحة التوتر مع موريتانيا جارتنا في الشمال بعد رسالة الرئيس السنغالي التي سلمها بنفسه الجمعة للرئيس الموريتاني، والزيارة التي أنهاها توا إلى نواكشوط».

التفاصيل
 
وفاة عسكرل في حاذث
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 13:45

لقي أحد أفراد الجيش الوطني مصرعه قبل قليل، في حادث سير مؤلم، وقع بالقرب من “فيراج الديك” غير بعيد من مصحة النجاح بمنطقة تنسويلم بانواكشوط، وعاين أحد مراسلي (الوسط) الحادث، الذي وقع عندما كان العسكري يقطع الشارع الرئيس طريق الأمل، فصدمته سيارة من نوع كارينا، ليفارق الحياة على الفور.

التفاصيل
 
مالي: اعتقال مقاتلين ذبحو مواطنا ماليا
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 09:45

 

alt

 أقدم مسلحون أمس الأول، على ذبح مواطن مدني في منطقة نار بمالي؛ بعد أن اتهموه بتزويد الجيش المالي بمعلومات عن إحدى الجماعات الجهادية التي تنشط في شمال ووسط البلاد؛ لكن وحدة من القوات المالية تمكنت من القبض على الجناة وهم أربعة مسلحين.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>