ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

الأخبار
تنسيقة المعارضة: التعديلات الدستورية سقطت عمليا
الأحد, 06 أغسطس 2017 20:40

أسدل الستار على مسرحية الاستفتاء العبثي التي من خلالها تمت مصادرة إرادة الشعب عبر عملية قرصنة لم تشهد البلاد مثلها في أي حقبة من تاريخها، بدأت بانتهاك صريح للدستور، واستمرت بحملة استخدمت فيها كل الأساليب والآليات الموغلة في التعدي على القوانين والنظم والأخلاق، وانتهت باقتراع شابه تواطؤ اللجنة الانتخابية المسيرة مع أعوان النظام في غياب تام لأي مراقب مستقل.

التفاصيل
 
ولد بتاح: إنها عملية فاشلة بكل المقاييس
الأحد, 06 أغسطس 2017 19:45

الزمان انفو - نظم حزب اللقاء الديمقراطي الوطني، السبت 05/08/2017 مؤتمرا صحفيا، ترأسه رئيسه: ذ. محفوظ ولد بتاح، حيث استعرض جملة من الخروقات والثغرات، أجملها أولا في ما جرى يوم 05 أغسطس، حيث أوضح أنها عملية فاشلة بكل المقاييس، طبعها تدخل الإدارة في تشكيل المكاتب، حيث آلت عملية تشكيلها إلى الإدارة والدوائر الأمنية، بحيث حرصت الإدارة على الشطب على كل شخص تشك في ولائه المطلق.

التفاصيل
 
نتائج الإستفتاء النهائية تظهر نسبة كبيرة لصالح التعديلات حسب مصدر رسمي
الأحد, 06 أغسطس 2017 19:18

 

الزمان انفو - تم نشر أغلب النتائج النهائية للإستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي جرى تنظيمه اليومين الماضين، وجاء في إيجاز إعلامي وزعته مصادر رسمية أن نسبة المشاركة في هذه الانتخابات وصلت 53.62% وأن السؤال المتعلق بالتعديلات الدستورية (مجلس الشيوخ وغيره) حصل على نعم بنسبة بلغت 85%.

أما التعديل المتعلق بتغيير العلم الوطني فقد تمت إجازته بنسبة 83%.

التفاصيل
 
ولد الطايع يدعو أنصاره للتصويت لصالح التعديلات الدستورية
السبت, 05 أغسطس 2017 14:06

altالزمان انفو ـ دعا رجل الأعمال سيدي ولد الطايع جميع أنصاره ومعارفه للتصويت  لصالح التعديلات الدستورية التي انطلق التصويت عليها اليوم السبت في جميع أصقاع موريتانيا،  بالنسبة   للمدنيين.

التفاصيل
 
المدينة الوحيدة التي تعارض التعديلات الدستورية
الجمعة, 04 أغسطس 2017 11:58

الزمان انفو ـ لم يستطع مناهضو التعديلات الدستورية في بلدية الغايرة تنظيم مسيرتهم الختامية بسبب ظروف مناخية طارئة حلت بالمدينة بشكل مفاجئ عصر الخميس ،الشيئ الذي جعلهم مطرين الى تحويل نشاطهم ذالك الى تظاهرة ركزوا من خلالها على التعبئة لرفض التعديلات الدستورية.

التفاصيل
 
العقيد ولد بايه :يعتذر عن عاره
الأربعاء, 02 أغسطس 2017 15:54

دافع العقيد ولد بايه، عن نفسه بعد سقطته الأخيرة،وهو الذي انتشرت تسجيلاته وهو يعترف بأنه أصبح ثريا إبان توليه لإدارة الرقابة البحرية وكان ذلك محل تندر واسع من طرف مرتادي ومدونين كثر على مواقع التواضل الإجتماعي.

التفاصيل
 
ولد محمدن ينظم سهرة سياسية وفنية في ‘‘ أكفرده ‘‘ دعما للتعديلات
الأربعاء, 02 أغسطس 2017 15:47

alt نظم رجل الأعمال ورئيس قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية العريه السيد  أحمدو ولد محمدن الملقب ( لبحيد ) الليلة البارحة سهرة سياسية وفنية في قرية ‘‘ أكفرده ‘‘ 28 كيلومترا جنوب العاصمة على طريق نواكشوط – روصو .

التفاصيل
 
محمد ولد انويكَظ: مستعدون للعمل من أجل تحقيق الهدف
الاثنين, 31 يوليو 2017 08:09

altالزمان انفوـ أطار

أقام قام رجل الأعمال محمد ولد انويكظ ليل السبت حفل عشاء  في منزل الأسرة الشهير بحي "اتويفنده" بعاصمة آدرار أطار وقد حضره منسق الحملة على مستوى الولاية وزير الدفاع  الوطني جالو ممدو باتيا، ووالي آدرار،ونائب أطار وبعض الوجهاء ورجال الاعمال ،الشريف ولد عبدالله ومحمد ولد ابدبَ، خداد ولد المخطار،وغيرهم، وتحدث في ختام الحفل محمد ولد انويكظ، وذكر أن الوقت بات وقت العمل، معربا عن استعداده لتحقيق الهدف المنشود من هذه الحملةن وطالب الجميع بالنزول للميدان، ومواكبة العمل بشكل مباشر .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>