ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

الأخبار
الرش بضواحي المذرذره: مبادرة لدعم التعديلات الدستورية
الأحد, 30 يوليو 2017 13:03

احتضنت قرية "شكند" التابعة لبلدية الخط في مقاطعة المذرذرة، السبت 29 يوليو 2017 نشاطا سياسيا لدعم التعديلات الدستورية بمبادرة من المهندس محمد فال ولد محمد باب.

التفاصيل
 
الرش بضواحي المذرذره: مبادرة لدعم التعديلات الدستورية
الأحد, 30 يوليو 2017 13:03

احتضنت قرية "شكند" التابعة لبلدية الخط في مقاطعة المذرذرة، السبت 29 يوليو 2017 نشاطا سياسيا لدعم التعديلات الدستورية بمبادرة من المهندس محمد فال ولد محمد باب.

التفاصيل
 
ولد اخليل بطل تسريبات الليلة
الجمعة, 28 يوليو 2017 00:15

الزمان انفو ـبعد نقله إلى المستشفى لليوم الثاني على التوالي ، في مظاهرات مناهضة للتعديلات الدستورية،ظهرت الليلة تسريبات جديدة بصوت ولد غده،وهو يتحدث عن خطة قدَمها له  الوزير والوالي السابق محمد ولد اخليل وطلب منه إقتاع المنتدى بجدوائيتها، وقد تلكأ جميل منصور في قبول تنفيذها..

التفاصيل
 
كلمة شكر لسائر المعزين من طرف أسرة أهل عثمان
الخميس, 27 يوليو 2017 15:17
    alt

الزمان انفو ـ إثر ما حظيت به أسرتنا من تعزية وتضامن واسع بعد رحيل الأمير سيدأحمد ولدأحمد العيده،نشكر سائر المعزين،من الجهة الرسمية والشعبية على السواء،على مستوي البلد عموما وآدرار خصوصا،ونرجو من الله أن يتقبل من الجميع هذا الدور الإجتماعي التضامني النبيل المحمود،المأجور بإذن الله.

التفاصيل
 
مبادرة أمل بأطار تحشد لصالح نعم
الخميس, 27 يوليو 2017 12:58

 فى مقرها بأطار عاينت إدارة الحملة فى آدرار برئاسة وزير الدفاع مايشرف عليه شباب مبادرة أمل  من فعاليات و تسهيلات لصالح الناخبين ، عبر إهدائهم لأرقام تسجيلهم دون عناء .

التفاصيل
 
رئيسة رابطة النساء معيلات الأسر تندد باستهداف الشيوخ ورافضي تعديلات الدستور
الخميس, 27 يوليو 2017 12:45

altالزمان انفو ـ قالت رابطة النساء معيلات الأسر الحقوقية إنها " وفاء بالنهج الحقوي الذي اختارته خدمة لحقوق الإنسان، لن تدخر جهدا في الدفاع عن مكتسبات الشعب الموريتاني." 

التفاصيل
 
ولد الكوري: الشعب أحوج إلي تعديل في أسعار المواد الغذائية
الخميس, 27 يوليو 2017 12:21

الشعب أحوج إلي تعديل في أسعار المواد الغذائية من تعديل في المواد الدستورية

 

 النظام القائم لايمت بأية صلة للديمقراطية فهو منفرد بالسلطة ،منفرد برأيه لذلك فالتعديلات القادمة لن تزيد الأمور في البلد إلا سوءا، وهي تخل بمبدأ توزيع السلطة بين المؤسسات وتخل بمبدأ التوازن بينها.

والواضح أن النظام القائم يهدف من خلال هذه التعديلات اللا دستورية إلي

- تأمين البقاء في السلطة لمأمورية ثالثة أوتأمين الخروج منها بكل مانهب من خيرات البلد بعد إلغاء محكمة العدل السامية وفرض عملية استخلاف لضمان عدم المساءلة

وهذاماجعلنا في حزب ايناد وضمن تنسقية المعارضة نقرر مقاطعة هذا الاستفتاء الذي تسخر له كل وسائل الدولة من سلطات عمومية وسيارات وطائرات وترهيب وترغيب وهو بالتالي معروف النتيجة سلفا كما أن هذه التعديلات قد فرضت من طرف النظام على الشعب وهي ليست مطلبا شعبيا كمايحاول بعض ببغاوات النظام تصويرها فمطالب الشعب هي حل مشاكل : العطش، البطالة،انعدام الأمن وضعف التغطية الصحية،تدني مستويات التعليم، وغلاء المعيشة وهو أحوج إلي تعديل في أسعار المواد الغذائية من تعديل في المواد الدستورية.

وفي الأخير ندين بشدة القمع الوحشي الذي تعرضت مسيرات تنسيقية المعارضة الديمقراطية الذي نتجت عنه إصابات في صفوف قادة الأحزاب ونعتبره بداية فعلية لنهاية النظام الديكتاتوري الذي بدأيفقد أعصابه في مواجهة الرفض الشعبي لهذه التعديلات الغامضة والخطيرة

سيدي ولد الكوري

الأمين العام لحرب - إيناد -

عضو تنسيقية المعارضة الديمقراطية

نواكشوط بتاريخ 27/07/2017

 

 
ولد بونه: الشيوخ خالفوا القيم ومؤسسة الرئاسة فوق الجميع
الخميس, 27 يوليو 2017 01:23

قال القيادي بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية المدير ولد بونه إن الرئاسة مؤسسة هامة يجب على الجميع احترامها والكف عن الهجوم على الرئيس، وعائلته، داعيا إلى عدم النزول بشخص الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى مستوى مبتذل والخوض باسمه في معارك وهمية واتهامات بامتلاك أموال لا يمتلك عليها أي أدلة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>